الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رهف ودانييلا حفيدتا هيفاء وهبي تتألقان في أحدث جلسة تصوير لهما.. هل تشبهانها؟ (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 12/يونيو/2019 - 11:57 ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدث جلسة تصوير لابنتا زينب فياض “رهف” و”دانييلا”، الابنة الوحيدة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

حفيدة هيفاء وهبي
حفيدة هيفاء وهبي

وظهرت الطفلتين بإطلالة صيفية، حيث ارتدين فساتين باللون الأزق السماوي بستايل منفوش، وأظهرت الصور تمتع البنتين بجمال طبيعي بداية من الشعر البني الفاتح والعيون الملونة.

حفيدة هيفاء وهبي
حفيدة هيفاء وهبي

كانت زينب فياض، نشرت تدوينه على انستجرام قرب الاحتفال بعيد الأم فى شهر مارس الماضي، فسرها البعض بأنها هجوماً عنيفاً على والدتها، حيث قالت: “بعض الأمهات حرام فيهم كلمة أم، لأن كلمة أم بحد ذاتها مسئولية ونعمة من ربنا، حرام تعطى لنساء فقط لأنهن أنجبن”.

حفيدة هيفاء وهبي
حفيدة هيفاء وهبي

وتابعت: “اللى عنده أم بكل ما تحمل كلمة أمومة من مشاعر مقدسة، ما يتأخر لحظة، من إن يفديها بقلبه لو طلبت.. واللى انكتب عليه يكون عنده أم بالاسم فقط، لأنها امتلكت شرف إنجابه، وما قدرت قيمة ها الشرف ما يتأخر من إن يشكيها لرب السماء، ويتجنبها بكل تفاصيل حياته.. الدنيا عمرها ما وقفت على شخص، السعادة والراحة النفسية الحقيقية تكمن فى البعد، وبالآخر لو كان خير لبقى”.

“بعض الأمهات حرام فيهم كلمة أم”.. ابنة هيفاء وهبي توجه رسالة قاسية قبل عيد الأم (صورة)

حفيدة هيفاء وهبي
حفيدة هيفاء وهبي

وأضافت “زينب”: “كل حد أمه على قيد الحياة يروح يبوس إيدها، ويحمد ربنا بكل صلاة على نعمة وجودها بحياته، والله يخلّى أمهاتكم ويخلى لكم أطفالكم، ويحمى بناتى اللى أعطونى أكبر نعمة بالحياة”.

تابع مواقعنا