السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيله: رمضان صبحي يريد البقاء في الأهلي للفوز بالأبطال.. وهدرسفيلد يرفض

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/يونيو/2019 - 01:46 م

أكد نادر شوقي وكيل لاعب النادي الأهلي رمضان صبحي صعوبة استمرار رمضان بصفوف الأهلي في الموسم الجديد، مشددا على أن إعارته مع الأحمر تنتهي 2 يوليو المقبل وسيعود إلى هدرسفيلد الإنجليزي.

وتابع شوقي في تصريحات تليفزيونية، إن التغييرات الإدارية في هدرسفيلد تصعب بقاء رمضان في الأهلي، بجانب أن الأهلي تأخر في التفاوض مع الفريق الإنجليزي حيث لم يخاطب النادي إلا منذ 48 ساعة فقط لشراء رمضان نهائيا.

وأوضح وكيل اللاعبين أن رمضان صبحي عنيد ويريد الاستمرار مع الأهلي حتى يتوج بدوري أبطال إفريقيا، خاصة أنه قطع فترة احترافه وعاد في الشتاء الماضي من أجل إعادة البطولة لدولاب الأهلي ولكن خرج الأهلي من ربع النهائي أمام صن داونز الجنوب إفريقي بعد الخسارة بخماسية في جنوب إفريقيا والفوز بهدف يتيم في القاهرة.

استبعاد رمضان صبحي من رحلة المنتخب الأوليمبي لأوزباكستان

خاض منتخب مصر الاوليمبي بقيادة شوقي غريب مران خفيف مساء اليوم بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي استعدادا للسفر فجر غدا الخميس إلي اوزباكستان لخوض وديتين أمام أوزباكستان يومي ٩ و ١١ يونيو الجاري في إطار الإعداد لكأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال نوفمبر المقبل والموهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

شهد المران تواجد رمضان صبحي كما شارك ناصر ماهر و اكرم توفيق بعد وفاة والد كل منهما خلال الساعات الماضية.

ووافق كرم كردي رئيس بعثة المنتخب الاوليمبي علي طلب شوقي غريب المدير الفني بخروج رمضان من قائمة الفريق المسافرة لاوزباكستان لارتباطه بالسفر لانجلترا لتحديد مصيره مع ناديه هيدرسفيلد وايضا تاخر انضمام صلاح محسن لاعب الاهلي للمنتخب 24 ساعة لارتباطه بحفل زفاف.

اقرأ أيضا..

الأهلي يبحث عن رجل أعمال خليجي لتمويل صفقة رمضان صبحي (خاص)

هل يكتب الأهلي نهاية مستقبل رمضان صبحي الاحترافي؟

 

 

 

 

تابع مواقعنا