• بحث عن
  • من هي سارة الطباخ خطيبة محمد الشرنوبي؟ (صور)

    محمد كمال

    كشفت اليوم المنتجة سارة الطباخ عن خطوبتها رسميًا من الفنان محمد الشرنوبي والتي كانت تجمعهم من قبل علاقات صداقة قوية، توقع لها البعض تطورها لعلاقة عاطفية، سارة الطباخ هي منتجة لأول ألبوم للمطرب محمد الشرنوبي ايماناً منها بموهبته وانه فنان شامل لم يحصر نفسه في منطقة فنية معينة، وأنه دائم التطوير من نفسه.

    سارة الطباخ هي من أبناء محافظة الإسكندرية، وحاصلة على درجة الماجستير والدكتوراه، في مجال التسويق، وقد صرحت أنها تكن بالفضل لمعلمتها الدكتورة داليا فراج، لأنها هي من زرعت فيها حب دراسة إدارة الأعمال والتسويق بشكل عام.

    وقررت سارة الانتقال إلى القاهرة، لتبدأ حياتها المهنية، وكانت بدايتها من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ثم قناة الحياة، ثم قناة النهار، التي عملت بها كمسئولة عن إدارة التسويق، ثم انتقلت للتسويق العقاري، ثم عملت “الطباخ” أيضًا كمستشارة فنية وإعلامية لعدد من النجوم الكبار، مثل عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، بحسب تصريحها في أحد الحوارات الصحفية، وحالياً تملك شركة إنتاج خاصة بها وتحمل اسم” earth production “.

    يقول محمد الشرنوبي أن سارة الطباخ، مديرة أعمال ناجحة بشكل كبير حيث تعلم كيفية صناعة النجم، وناجحة في مجال التسويق والعلاقات العامة، لذلك نجحت علاقتهم، خاصة أن شرنوبي يؤمن بأن النجم لابد أن يكون خلفة شركة، تصنع نجوميته.

    لها الكثير من الأصدقاء في الوسط الفني والإعلامي، الموزع الموسيقي نادر حمدي، ومصطفى شعبان، ومي عز الدين، وزينة، وإيمان العاصي، ولقاء الخميسي، وداليا البحيري، وأحمد عز، ومن المطربين سميرة سعيد، ولطيفة، وأصالة، وخالد سليم، ورامي صبري، بحسب تصريحات سابقة لها.

    “لفت نظري ولد وسيم”.. سارة الطباخ تروي كيف تعرفت على محمد الشرنوبي (فيديو)

    كشفت الطباخ عن طريقة تعرفها على النجم محمد الشرنوبي والتي تمت خطبتهم رسميًا، أمس.

    وذلك بعدما تقدم لها الشرنوبي، ضمن أجواء عائلية كشفت عنها الطباخ خلال بعض الفيديوهات التي نشرتها عبر صفحتها على انستجرام.

    “في يوم كنت بتفرج على برنامج صاحبة السعادة ولفت نظري ولد وسيم”، بتِلك الكلمات كشفت سارة الطباخ قصة تعرفها على المُطرب الشاب محمد الشرنوبى، الأمر الذي جاء بالصدفة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق