خلافات مع الأخ.. محاولة انتحار فتاة بمحطة مترو وادي حوف

عبدالله أبوضيف

ألقت فتاة بنفسها تحت عجلات مترو الأنفاق، وتحديدا محطة وادي حوف، وأصيب على أثرها بإصابات طفيفة.

وأقدمت على إلقاء نفسها أمام أحد قطارات المترو بمحطة وادى حوف بحلوان بسبب مشاكل أسرية وضرب أخيها لها، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة إخطارا من الخدمات الأمنية بمحطة وادى حوف بإلقاء فتاة لنفسها أمام إحدى قطارات المترو وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن الفتاة فى أواخر العقد الثالث من العمر ومصابة بإصابات طفيفة وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج، ورجحت التحريات أن تكون مشاكل أسرية سبب الحادث وتواصل الأجهزة الأمنية تحرياتها حيال الواقعة ومعرفة أسباب إقدامها على الانتحار.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق وكشف ملابسات الواقعة.

تكدس المواطنين في الخط الثاني لـ مترو عقب محاولة انتحار شاب بمحطة رمسيس

تكدس المواطنين على رصيف الخط الثاني لمترو الأنفاق خط “شبرا الخيمة ـ الجيزة”، عقب تعطل القطارات ما يزيد عن 10 دقائق، إثر محاولة انتحار شاب تحت عجلات المترو بمحطة الشهداء “رمسيس”.

بعد عطل الخط الثاني للمترو.. حالات اختناق وإغماء بين الركاب نتيجة التكدس (صور وفيديو )

في سياق منفصل، حالة من الارتباك يشهدها الخط الثاني للمترو “شبرا الخيمة – المنيب” بعد العطل الذي أصابه صباح اليوم الأربعاء، ما أدي إلى اختناق العديد من المواطنين وإغماء آخرين أثر حدوث تكدس للركاب في المحطات.

عطل الخط الثاني لمترو الأنفاق
وبين شهود عيان لـ”القاهرة 24″، أنه تم الدفع بسيارات لمحطات المترو بالخط الثاني، خاصة محطة مترو البحوث، لعلاج المصابين.

وأكد شهود العيان، أن هناك العديد من الركاب يحتشدون لاسترداد قيمة تذاكر بمترو الأنفاق، بعد تعطل في الخط الثاني “شبرا الخيمة – المنيب”، ما أدى إلى حدوث حالة من التكدس، وتم سحب أحد القطارات باتجاه شبرا وذلك بعد إخلائه من الركاب.

عطل الخط الثاني لـ مترو الأنفاق

وأضاف شهود عيان، لـ”القاهرة24″، أن هناك تواجد مكثف من قوات الأمن بمحطات المترو لمتابعة العطل، مضيفين أن محطة مترو السادات شهدت تواجد 4 قيادات أمنية.

عطل الخط الثاني لمترو الأنفاق
يذكر أن أكد أحمد عبد الهادي المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق، لـ”القاهرة 24″، أن هناك عطل في الخط الثاني “شبرا الخيمة – المنيب”، ما أدى إلى حدوث حالة من التكدس، وتم سحب أحد القطارات باتجاه شبرا وذلك بعد إخلائه من الركاب.
ومن المقرر أن يقوم المتحدث، بإصدار بيان بخوصو تعطل الخط الثاني للمترو بعد أن طالت فترة التعطل وغضب الركاب من تلك الفترة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق