الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهاجم الأهلي يكشف حقيقة رحيله عن القلعة الحمراء

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/يونيو/2019 - 09:33 م

كشف عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة، عن رحيله عن القلعة الحمراء حلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال اللاعب في تصريحات لقناة الأهلي:”كل ما يُقال عني لا يشغلني، لن أرحل عن الأهلي ومستمر مع الفريق، هذا كله يتردد في وسائل الإعلام فقط، لكنني لا أركز في مثل هذه الأمور، أركز حاليًا في التدريبات حتى أعود قريبًا”.

وأكد صاحب الـ 27 عامًا، أن تركيزه في الفترة الحالية، مع ناديه للعودة للملاعب في أقرب وقت ممكن والمشاركة في المبارايات.

جدير بالذكر أن عمرو جمال، منذ عودته من تجربة الإحتراف الخارجي، مع هلسنكي الفنلندي، في يوليو 2018،  لم يشارك في أي مباراة رسمية، نظرًا لخوضه فترة تأهيل للعودة من جديد.

الأهلي يقيد عمرو جمال في قائمته المحلية

أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات قيد عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم  رسمياً فى قائمته المحلية خلال فترة الانتقالات الشتوية التى تغلق غداً.

وقام مسئولو النادي الأهلي بالتوجه إلى اتحاد الكرة وانهاء كافة إجراءات قيده في قائمة الفريق الأحمر المحلية، ليحق له المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

وتواجد عمرو جمال ضمن قائمة الانتظار فى الأهلى منذ بداية الموسم الحالى قبل أن يتم ضمه محلياً لقائمة الأهلى.

وكان قد رفض النادى الأهلى بيع عمرو جمال إلى نادى مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وخرج عمرو جمال فى صيف 2017 من الأهلى معارا إلى نادى بيدفيست ويتس الجنوب أفريقيا ثم عاد فى شهر مارس عام 2018، قبل أن يرحل معارا إلى فريق هيلسنكي الفنلندي حتى شهر يوليو 2018.

ولعب صاحب الـ27 عاما مع الأهلي فى 65 مباراة بالدوري المصري سجل خلالها 17 هدفا وصنع 6 آخرى. وكان ناديا الإسماعيلى والإنتاج الحربى قد طلبا ضم غزال الأهلى فى الميركاتو الشتوى الحالى أيضا.

حقيقة رحيل عمرو جمال من الأهلي وانتقاله للزمالك

تابع مواقعنا