الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عرض تجربته.. رئيس هيئة الاستثمار يشكر مستثمر سعودي (فيديو)

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 17/يونيو/2019 - 10:38 م

تفاعل محسن عادل الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار مع فيديو بثه مواطن سعودي يحكي فيه عن تجربته مع هيئة الاستثمار في مصر .

وقال رئيس الهيئة لـ”القاهرة 24″ تعليقا على حديث المستثمر: “أنا لا أعرف هذا المستثمر لكني أشكره على كلمة الحق التى قالها عن شباب هيئة الاستثمار”.

ونشر مستثمر سعودي فيديو متحدثا عن الهيئة العامة للاستثمار في مصر قائلا: “أنا مستثمر سعودي في دولة مصر الحبيبة والشقيقة، بصراحة أبي أقول تجربتي مع هيئة الاستثمار، في البداية لم أكن أدري من أين أذهب أو أفعل، فلما رحت هيئة الاستثمار شفت حاجة أبهرتني، أولا عندما دخلت من البوابة رأيت تطور وموظفين في قمة الأخلاق، فالبوابة الكترونية، تعطيهم فقط جوازك، ثم يعطونك كارت برمجة، وتدخل عبر بوابة الكترونية”.

تابع: “عندما دخلت هيئة الاستثمار وجدت حفاوة وترحيب من الموظفين، فالكل يود الخدمة، والخدمة مميزة فالموظفين بشوشين وأخلاقهم عالية جد، كنت متوقع أني أخذ وقت كبير في الإجراءات والحصول على السجل، ذي ما كنا متعودين في البلدان الأخري، لو حبيت أتكلم لن أوفيهم حقهم، لكن الملفت للنظر أنني خلصت جميع الإجراءات في ثلاثة أيام، إلى ما شاف وحس بالأمر ما راح يصدق”.

فتحت السجل التجاري وعملت إجراءات الاستثمار وفتحت حساب فى البنك وتصديق الشهر العقاري كل هذا في ثلاثة أيام ،سرعة إنجاز، وتستطيع تسوي كل شغلك حتى البنوك وفتح الحساب في نفس المكان”.

تابع مواقعنا