الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد المغربي يضم باعدي لقائمة أسود الأطلس بدلا من حمدالله

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/يونيو/2019 - 11:00 م

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم موافقة الاتحاد الإفريقي “كاف”، على إضافة اللاعب كريم باعدي في قائمة أسود الأطلس التي ستخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأصدر الاتحاد المغربي لكرة القدم بيانا عبر موقعه يؤكد من خلاله أن كريم باعدي انضم رسميا إلى قائمة المنتخب المغربي، بعد طلب الجامعة بإجراء تبديل في قائمة الأسود، لدخول اللاعب بدلا من عبد الرزاق حمد الله الذي غادر معسكر الأسود قبل منافسات كأس الأمم.

الاتحاد المغربي أكد أن حمد الله غادر معسكر الأسود للإصابة، قبل أن يظهر مهاجم النصر السعودي في مقطع فيديو خلال ممارسته للتدريبات البدنية، الأمر الذي وضع الاتحاد في ورطة مع “كاف”.

ورطة في المنتخب المغربي قبل أمم إفريقيا

وضع عبد الرزاق حمدالله مهاجم أسود الأطلس، الاتحاد المغربي في ورطة كبيرة قبل نهائيات أمم إفريقيا 2019 المقبلة والتي ستقام في مصر الجمعة المقبلة.   ورحل حمد الله عن معسكر منتخب المغرب قبل أمم إفريقيا، قبل أن يوضح الاتحاد المغربي أن سبب مغادرته يعود لإصابته.   وأظهر مهاجم النصر السعودي غير ذلك بفيديو يمارس فيه تدريبات بدنية شاقة عقب رحيله من معسكر منتخب المغرب.   وبحسب ما  أعلنه موقع “سبور 360” فإن الاتحاد المغربي قرر تأجيل طلب استبدال حمد الله بعد رحيله عن معسكر أسود الأطلس باللاعب كريم باعدي.   وأوضح الموقع المغربي من خلال مصادر داخل الاتحاد أن قرار تأجيل طلب استبدال حمد الله بباعدي يعود إلى تخوفها من طلب “كاف” بضرورة إخضاع حمد الله للفحوصات الطبية والتي تؤكد إصابته من عدمها.   وأكد أن حمد الله وضع الاتحاد المغربي في مأزق بعد نشره فيديو لخوضه تدريبات منفردة وهو ما ينفي خبر إصابته ويكذب بيان الاتحاد بخصوص سبب رحيله.
تابع مواقعنا