نجم الأهلي يوافق على الانتقال للمصري البورسعيدي

محمد الصو

تلقى أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتصالا هاتفيا من إيهاب جلال المدير الفني للمصري، لاستطلاع رأيه حول الانضمام لصفوف الفريق البورسعيدي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى الشيخ، موافقة مبدئية باللعب ضمن صفوف الفريق البورسعيدي، إلا أنه اشترط إنهاء المفاوضات بصفة مباشرة مع ناديه، لارتباطه بعقد مستمر.

وخرج الشيخ من حسابات الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، الأمر الذي يجعله يدرس العروض المقدمة له، بحثًا عن فرصة المشاركة بصفة أساسية بالموسم المقبل.

أحمد الشيخ يقترب من العودة للمقاصة

اقترب أحمد الشيخ نجم فريق الكرة بالنادي الأهلي من العودة لفريق المقاصة بنهاية الموسم الجاري.

ويشعر أحمد الشيخ بحالة من عدم الارتياح داخل الفريق الأحمر بسبب خروجه من حسابات المدير الفني مارتن لاسارتي في الفترة الماضية غيابه عن المشاركة في المباريات ببطولة الدوري الممتاز.

وفتح أحمد الشيخ صانع ألعاب النادي الأهلي خط مفاوضات مع نادي المقاصة من أجل العودة للفريق الفيومي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم بحثاً عن المشاركة في المباريات الفترة القادمة والانضمام للمنتخب الوطني قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية في مصر.

وطلب أحمد الشيخ من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الموافقة على الانتقال للمقاصة بنهاية الموسم الجاري سواء عن طريق البيع النهائي أو على سبيل الإعارة لمدة موسم قادم.

نجم الأهلي يصدم إيهاب جلال ويرفض الانتقال إلى المصري البورسعيدي

يستعد إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي،لتحديد متطلباته التعاقدية استعدادا لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة تدعيما لصفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد خاصة مع اقتراب تأهله لمنافسات الكونفدرالية الإفريقية.

وحدد إيهاب جلال اللاعب هشام محمد نجم وسط الأهلي كأحد أهدافه التعاقدية،حيث يرغب فى ضمه الصيف المقبل.

علم “القاهرة 24 ” أن اللاعب رفض الرحيل عن الأهلي وتمسك بالبقاء ضمن صفوفه على الرغم من عدم مشاركته بصفة مستمرة مع المارد الأحمر خلال الموسم الحالي.

عدم مشاركته مع الأهلي كان أحد الأسباب التي جعلت جلال يقدم على ضم اللاعب بالإضافة إلى كونه لعب تحت قيادته من قبل أثناء فترة توليه الإدارة الفنية لفريق مصر المقاصة ليأتي رد اللاعب برغبته في البقاء مع الأهلي صادما له.

وتولي إيهاب جلال القيادة الفنية للفريق البورسعيدي بعدما هبط مستوى الفريق ودخل في سلسلة من الهزائم عقب رحيل التوأم حسام وإبراهيم حسن و تعاقد إدارة سمير حليبة مع مصطفي يونس  الذي لم ينجح في تحسين النتائج ليرحل هو الآخر.

واستطاع المدير الفني السابق لأهلي طرابلس أن ينتشل المصري من صراعه في منطقة الهبوط ليعود به للمنافسة من جديد و يرفعه للمركز الرابع في ترتيب الدوري العام.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق