الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب أسنان يرتدي زي فرعوني أمام الاستاد.. ويوجه رسالة لمحمد صلاح (صور)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/يونيو/2019 - 06:52 م

شهد ستاد القاهرة، احتشاد الآلاف من الجماهير المصرية، لحضور حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، ومشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي، التي تقام في العاشرة مساء اليوم.

شاب يرتدي زي فرعوني
شاب يرتدي زي فرعوني

وكان من بين هؤلاء المشجعين، الدكتور أحمد عصام، طبيب أسنان، الذي ارتدي زي فرعوني بشكل كامل، أثناء ذهابه للاستاد، مؤكدًا يحب الحضارة الفرعونية ويفتخر بها، مشيرًا إلى إنه كان يريد أن يشارك في هذه البطولة التي شرفت بلادنا.

شاب يرتدي زي فرعوني
شاب يرتدي زي فرعوني

وأضاف عصام، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن البطولة “حاجة مشرفة جدًا”، موضحا أن تنظيم هذه البطولة لا يقل عن تنظيم كأس العالم في روسيا، وبهذا التنظيم أثبتنا للعالم كله إن مصر تستطيع أن تنظم أي بطولة، مؤكدا أن المنتخب الوطني سيفوز على نظيره الزيمبابوي 3 أو 4 مقابلا لا شئ.

كما وجه رسالة إلى اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، “مو مو صلاح أنت شرفتنا كلنا وخليت كل واحد مصري يصدق إنه ممكن يكون أحسن واحد في العالم، وهناخد البطولة ديه وتاخد أفضل لاعب في العالم.. وشكرًا إنك موجود في حياتنا”.

وبدأت جماهير منتخب مصر في التوافد على ستاد القاهرة الدولي استعدادا لحضور المواجهة الافتتاحية لمنافسات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر، بداية من اليوم وحتي 19 يوليو المقبل، التي تنطلق بمواجهة مصر أمام زيمبابوي، في العاشرة مساء.

بالرقص والمزمار.. الجماهير المصرية تستقبل مشجعي زيمبابوي أمام ستاد القاهرة (فيديو)

 

تابع مواقعنا