• بحث عن
  • إعادة محاكمة غادة إبراهيم في قضية “إدارة شقة دعارة” (مستند)

    محمد كمال

    قضت محكمة جنح النقض، اليوم الثلاثاء، بقبول طعن الفنانة غادة إبراهيم على الحكم الصادر ضدها بالحبس سنة، بتهمة إدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، بمنطقة المعادي في القاهرة.

    جاء قرار المحكمة بعد أن تقدم محمد أمين، وباسم عبد الرحمن، وعمرو فتح الباب، أعضاء فريق الدفاع الخاص بالفنانة بمذكرة النقض، التي تم قبولها شكلًا، وفي الموضوع بنقض الحكم الصادر في القضية.

    كانت محكمة جنح مستأنف دار السلام، قد قضت فى 11 فبراير من العام قبل الماضى بقبول المعارضة الاستئنافية المقدمة من الفنانة غادة إبراهيم ، وتخفيف حبسها من 3 سنوات إلى عامًا واحدًا فى اتهامها و3 آخرين بإدارة شقة بمنطقة المعادى لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

    وترجع القضية لعام 2016 بعد اتهام غادة بإدارة شقة منافية للأداب بالرغم من وجود غادة خارج البلاد في هذا الوقت وأن الشقة كانت مؤجرة لمستأجر لمدة 5 سنوات وبعد حصول غادة على البراءة في أول درجة إلا أن نيابة دار السلام استأنفت ضد حكم البراءة وأعادت القضية حيث حكم في 28 مايو 2016 بثلاث سنوات غيابيا.

    تسجيل صوتي لـ غادة إبراهيم تكشف فيه حقيقة ظهورها فى قضية الفيديوهات الجنسية (فيديو)

    علقت الفنانة غادة إبراهيم على ما تم تداوله من تورطها فى قضية الفيديوهات الجنسية مع المخرج خالد يوسف كما ادعى البعض خلال الساعات الماضية.

    ونفت الفنانة غادة إبراهيم وجود أي فيديوهات جنسية لها مع المخرج خالد يوسف، وذلك بسبب تلميح محام سبق أن تقدم ببلاغ ضد النائب البرلماني في 2015 إليها ضمن من قال إنهن ظهرن في فيديوهات إباحية.

    تسجيل صوتي للفنانة غادة إبراهيم

    وقالت غادة إبراهيم من خلال تسجيل صوتي لها نشره موقع “إرم” الإماراتي: إن كان لديه أي دليل إدانة أو فيديوهات فاضحة لها، فليظهرها للرأي العام، مشددة على أن لا أحد يستطيع فعل هذا؛ لأنها بريئة من هذه التهم.

    وكان المحامي أسامة زهران، أول من تقدم بأول بلاغ في الفيديوهات الجنسية المتورط بها خالد يوسف منذ عام 2015، قال في تصريحات صحفية، إن فنانة شهيرة عوقبت بالسجن من قبل بتهمة تسهيل الدعارة ظهرت ضمن الفيديوهات الجنسية، التي قدمها لجهات التحقيق.

    إتهام من المحامي

    وأوضح أن “الممثلة “غ. إ”، ظهرت في مقطع فيديو إباحي مع المخرج السينمائي خالد يوسف”،  وأنه يمتلك 60 فيديو إباحيًا لمشاهير في الغناء والتمثيل ولم يقدمها للنيابة حتى الآن، موضحًا أن الفيديوهات التي بحوزته وصلته عن طريق إحدى الفنانات المجني عليهن في طرد خاص بعد حجب الفيديو الخاص بها.

    أول تحرك قانوني لحظر النشر في قضية “الفيديوهات الجنسية”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق