الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب منتخب نيجيريا:مباراة غينيا حاسمة.. و”صامويل كالو” جاهز للعب

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 11:55 ص

تحدث الألمانى جيرونوت روهر المدير الفنى للمنتخب النيجيري عن مواجهة النسور الخضراء غدًا الأربعاء أمام غينيا في الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال “روهر ” اليوم في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “بالتأكيد تنتظرنا مواجهة قوية وصعبة أمام فريق جيد وهو ما سيمنحنا الدافع لكي نؤدي بالشكل المطلوب وأن نظهر بصورة جيدة ونحقق النتيجة التي نرجوها”.

وتابع: “نعاني من إصابات كثيرة في صفوف الفريق وهو ما صدر لنا بعض المشكلات التكتيكية”.

وكشف عن جاهزية صامويل كالو لاعب الفريق للمشاركة ويتدرب حاليًا مع زملاءه، كما أكد أن هناك منافسة قوية في مركز حراسة المرمى لتواجد الحارس “أوززهو” وقد يشارك غدًا على الرغم من إجادة الحارس الأول أمام بوروندي.

وأشار إلى أنه سيتخذ القرار المناسب فيما يتعلق بمشاركة بعض اللاعبين خاصة وأنه يتبقى مباراة ثالثة أمام مدغشقر.

وأضاف رورهر: “المباراة هامة بالنسبة لنا في حسابات التأهل ونأمل ان نخرج بنتيجة إيجابية أمام غينيا ولابد للفريق أن يكون جاهزًا لهذا الأمر”.

وتابع: “نستعد دومًا لكل المباريات بأفضل طريقة والجميع يقدمون الأداء المطلوب منهم في التدريبات وننتظر ما سيقدمونه في المباراة”.

وأضاف: “علينا إظهار الروح القتالية والتحلي بالتركيز العالي، اللاعبون لديهم دوافع كبيرة جدًا للفوز باللقاء ونحن جاهزون لذلك وفي حالة إيجابية لأننا متصدر المجموعة بثلاث نقاط”.

وأوضح أنه شاهد بعض المباريات للمنافس تعرف من خلالها على نقاط الضعف والقوة لديهم.

استقرار الحالة الصحية للاعب منتخب نيجيريا بعد إصابته بتوقف في عضله القلب

 

استقرت الحالة الصحية للاعب منتخب نيجيريا صامويل كالو بعد خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة بعد سقوطه في مران فريقه بسبب توقف عضلة القلب.

صرح بذلك رئيس اللجنة الطبية التابعة للجنة المنظمة لبطولة افريقيا لمجموعة الإسكندرية ، وقال اللاعب حالته مستقرة ويمكنه اللعب غدا حيث اثبتت الفحوصات الطبية التى خضع لها سلامة الشعيرات الدموية.

وأوضح أن السبب في تلك الاصابة هو فقدان اللاعب لكمية كبيرة من السوائل”جفاف” مما ادى الي اصابته .

وتابع : اللجنة الطبية بمجموعة الإسكندرية حريصة علي متابعة تدريبات كل المنتخبات من اجل توفير كل سبل الرعاية الطبية للاعبين في حال حدوث اية مواقف شبيهه.

وأشادت بعثة منتخب نيجيريا بسرعة استجابة ورد فعل اللجنة الطبية بخصوص اسعاف اللاعب.

وتعرض اللاعب لتوقف في عضله القلب اثناء مران فريقه مساء اليوم استعدادا لمواجهة بوروندى في افتتاحية مباريات المجموعة الثانية لكأس الأمم الإفريقية.

فوجىء لاعبو المنتخب يسقط مغشيا عليه اثناء المران مما أدى إلى تدخل اللجنة الطبية المرافقة لبعثة المنتخب.

وفي غضون دقائق تم نقل اللاعب الي أحد المستشفيات القريبة من ملعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل حيث يخضع اللاعب لعملية قسطرة في القلب.

 

تابع مواقعنا