الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. أجيري رفض التدخل لحل أزمة تحرش عمرو وردة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 08:00 ص

رفض المكسيكي خافيير أجيري ، المدير الفني للمنتخب الوطني، التدخل لحل أزمة عمرو وردة لاعب الفراعنة، المحترف ضمن صفوف أتروميتوس اليوناني، الأخلاقية مع عارضة الأزياء المصرية مريهان.

وعلم “القاهرة 24“، من مصادره أن إيهاب لهطية، مدير المنتخب، تدخل لإقناع أجيري بالتدخل لفرض السيطرة على اللاعبين، بعد أن رفض المكسيكي، مناقشة الأمر في البداية، معللاً ذلك بأن اللاعبين أحرار في تصرفاتهم الشخصية، طالما لم تؤثر على مستواهم في الملعب.

وبعد مفاوضات بين المدرب ومدير المنتخب، وافق أجيري على توجيه كلمة للاعبين بضرورة الالتزام والتركيز، خلال المرحلة المقبلة، من أجل حصد لقب كأس الأمم الأفريقية مصر 2019.

وقال وردة في تصريحات خاصة، تعليقًا على تلك الواقعة: “لم يحدث أي حوار بيني وبين تلك الفتاه منذ 3 أشهر وكل ما نشرته حاليًا مجرد شائعات من أجل الشهرة”.

وأضاف: “الحوار الذي دار بيني وبينها كان في نطاق الاحترام، ولم أتطاول أو أتجاوز في حقها كما قالت، وكل تركيزي حاليًا منصب مع المنتخب من أجل حصد لقب كأس الأمم الإفريقية”.

تعليق جديد من عمرو وردة على التحرش بموديل: “عايزة تشتهر”

قال عمرو وردة ، لاعب المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف أتروميتوس اليوناني، إن واقعة تحرشه لفظيًا بعارضة الأزياء المصرية مريهان، لا صحة لها.

موضحًا أنها استغلت أجواء كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في مصر لترويج الشائعات من أجل الشهرة.

ويستعد المنتخب الوطني، لمواجهة الكونغو الديموقراطية، غدًا، الأربعاء، على استاد القاهرة، في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى بمسابقة كأس الأمم الإفريقية.

عمرو وردة فى أول تعليق على واقعة التحرش: “الموضوع قديم والبنت وحشة أوي”

وعلق لاعب منتخب مصر، عمرو وردة المحترف فى صفوف أتروميتوس اليوناني على الفتاة التي اتهمته بالتحرش بها عبر موقع ” انستجرام”.

وقال وردة لعدد من الصحفيين على هامش التدريب ومران المنتخب استعداداً لمواجهة الكونغو الديمقراطية: “البنت وحشة أوي”.

وكشف وردة أن الواقعة كانت منذ ثلاثة أشهر، واستغلتها الفتاة في هذا التوقيت كي تنتقم منه.

“تعالى اليونان”.. القصة الكاملة لاتهام وردة بالتحرش بموديل مصرية

تابع مواقعنا