السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو وردة: الفيديوهات المتداولة مركبة.. هناك من يحاول تشويه صورتي أمام الجماهير

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 01:45 م

علق عمرو وردة مهاجم المنتخب الوطني على قرار استبعاده من معسكر الفراعنة بكأس أمم إفريقيا 2019 لسوء سلوكه بعد انتشار فيديو جنسي له مع فتاة مكسيكية.

وقال وردة في تصريحات صحفية، بعد قرار استبعاده أنه تعرض للظلم الشديد بهذا القرار، وتم استبعاده بطريقة مهينة من صفوف المنتخب.

وتابع وردة أنه يشعر بصدمة شديدة بعد قرار استبعاده، قائلا: ” الفيديوهات المتداولة مركبة.. هناك من يحاول تشويه صورتي أمام الجماهير”.

عاجل.. استبعاد عمرو وردة من المنتخب الوطني بأمم إفريقيا

قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني، استبعاد عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق. ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية ب 22 لاعبا.

ونشرت فتاة مكسيكية عبر حسابها الرسمي على (تويتر) فيديو فاضح لعمرو وردة بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بين الطرفين.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي الفيديو الجنسي ونص المحادثات بين الفتاة المكسيكية وعمرو وردة، نشرته الفتاة عبر حسابها الرسمي على (تويتر).

وقال مصدر بجهاز المنتخب الوطني لـ “القاهرة 24” أنه يتم حاليا التأكد من الواقعة وعلى ضوء ذلك سيتم اتخذا قرار حاسم وصارم للحفاظ على تركيز اللاعبين في معسكر الفراعنة.

وأضاف المصدر أنه في حال التأكد من الواقعة سيتم اتخاذ قرار فوري باستبعاد عمرو وردة، من قائمة المنتخب في نهائيات أمم إفريقيا 2019.

وتابع المصدر، أن إيهاب لهيطة مدير المنتخب عد التشاور مع المكسيكي خافيير أجييري المدير الفني استدعي وردة للتأكد من صحة الأنباء المنتشرة والفيديو الجنسي.

ويأتي ذلك قبل ساعات من مواجهة الفراعنة والكونغو الديمقراطية في ثاني جولات المنتخب بأمم إفريقيا 2019 المقرر له في العاشرة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا..

خاص.. المنتخب يحقق في فيديو جنسي جديد منسوب لـ عمرو وردة مع فتاة مكسيكية (صور)

حرمان عمرو وردة من تمثيل منتخب مصر نهائيًا

“موديل” تتهم 4 من لاعبي المنتخب بالتحرش بالتزامن مع أمم إفريقيا.. عمرو وردة على رأسهم (صور وفيديو)

ملكة جمال سابقة تتهم عمرو وردة بالتحرش: “بعتلي صورة رجله عشان يغريني” (صور وفيديو)

تابع مواقعنا