الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مش تقيلة علي مصر”.. جينيفر لوبيز تحيي حفل في الساحل والتذكرة بـ 4000 جنيه (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 02:36 م

تستعد النجمة العالمية جينيفر لوبيز لاحياء حفلا كبيرا بمصر بمنطقة الساحل الشمالي وذلك يوم 9 أغسطس المقبل، ويأتي ذلك ضمن جولتها الغنائية ” it’s my party tour ” حول العالم، حيث انها تحتفل بعيد ميلادها الـ 50 في مصر.

 

وتزامنا مع ازمة ميريام فارس التي حدثت مؤخراً، وأنها استنفرت من مصر بقولها “انا تقيلة علي مصر” التي اثارت ضجة بين المتابعين والجمهور المصري العريق، جاءت حفلة “جينيفر” للرد على الفنانة اللبنانية ميريام وأن مصر بلد الفن ولا يعلو عليها أي فنان.

أمينة خليل تنتقد جي لو: “بحسها قالعة طول الوقت” (فيديو)

 

فيما كشف موقع Ticket Egypt، عن بدء حجز التذاكر عبر الموقع الرسمي له، حيث قسمت إلى 3 فئات، وبلغ سعر التذكر الأولى “وقوف فقط”  2000 جنيهًا، والدرجة الثانية 3000 جنيه، والدرجة الثالثة والأخيرة Vip بلغ سعرها 4000 جنيها.

وكانت النجمة العالمية شاركت مؤخرا في حفل بلوس أنجلوس في دويتو مع ابنتها إيمي البالغة من العمر 11 عاما، وفقا لما نشرته شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية.

جينيفر لوبيز تُحيي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي أغسطس المقبل (مستندات)

وقدمت النجمة البالغة من العمر 50 عاما مجموعة من الاستعراضات، ثم غنت رفقة ابنتها أغنية ثنائية على خشبة المسرح، حيث غنت لوبيز مع ابنتها أغنية “بلا حدود” من فيلمها الرومانسي Second Act، وتألق الثنائي في الغناء و بفساتين حمراء.

 

 

 

تابع مواقعنا