الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف توجه رسالة بعد أزمة عمرو وردة: “فستاني كان خادش للحياء والتحرش لأ” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الخميس 27/يونيو/2019 - 07:49 م

هاجمت الفنانة رانيا يوسف لاعب الكرة عمرو ورده بعد أزمته الأخيرة في واقعة التحرش، حيث نشرت صورة لها علي صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ارتدت فيها فستانا مثيراً مصحوبة بتعليق يخص واقعة التحرش.

شاهد رانيا يوسف تعلق على أزمة عمرو وردة

وعلقت علي الصورة قائلة: “سؤال للسادة المحامين، فستاني خدش الحياء العام ودعي للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام وبلاغ تلات صفحات للنائب العام،لكن التحرش لا، ليه الكيل بمكيالين؟”، وعبرت بذلك عن عدم رضاها عن ما حدث في واقعة اللاعب عمرو وردة، حيث تعاطف معه البعض وهاجمه الآخر.

وفى وقت سابق، أعرب عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن أسفه الشديد بعد تعرضه لموقف محرج خلال الساعات الماضية.

وخضع عمرو وردة، منذ قليل لجلسة تحقيقة داخل معسكر الفراعنة، للرد على أنباء الفيديو المنسوب إليه خلال الساعات الماضية.

حضر الجلسة عضوين من الاتحاد المصري لكرة القدم وهاني رمزي المدرب العام وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى، فيما تم منع أي لاعب من حضور التحقيقات أو الرد بشأن الأزمة.

وأكد وردة خلال التحقيقات، أن الفيديو المنسوب إليه لم يكن بالوقت الحالي، ومر عليه أكثر من سنة، ولا يعلم الغرض من إعادة نشره في الوقت الحالي.

وحرص وردة، على تكرار اعتذاره لمسؤولي الجبلاية والجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، ووعد بعدم تكرار الأمر مرة أخرى وإلتزامه التام خلال المرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن يتم رفع نتائج التحقيق إلى هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري، لاتخاذ القرار اللازم بشأن اللاعب وحسم موقفه من العودة أو استمرار استبعاده.

انتقدت عدد من الصحف والمواقع العالمية، لاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بعدما أعلن دعمه لعمرو وردة عقب استبعاده من المنتخب على خلفية التحرش الجنسي ببعض الفتيات.

وذكرت صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية في تقرير لها حمل عنوان “محمد صلاح يقول إن زميله المصري عمرو وردة لا يجب إرساله إلى المقصلة بعد إتهامات بالتحرش الجنسي”.

ورصدت الصحيفة حالة تحرش عمرو وردة بالموديل المصرية “ميريهان”، مردفةً تحرشه بزوجات بعض زملاءه في فريقه البرتغالي الذي كان يلعب له عام 2017.

مفاجأة.. شرطة دبي تحقق في واقعة تحرش عمرو وردة (فيديو)

تابع مواقعنا