• بحث عن
  • “تم العفو عنه”.. عودة عمرو وردة لقائمة المنتخب

    أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن أزمة لاعب المنتخب عمرو وردة التي أثيرت مؤخرًا حول وقائع التحرش، قد انتهت بالفعل، مشيرًا إلى أنه قدم اعتذاره إلى الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين.

    وأضاف فايق في تغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أنه تم العفو عنه من قبل اتحاد الكورة.

    وأوضح إبراهيم فايق، أن الاتحاد أبلغ المدير الفني للمنخب خافيير أجيري بعودة اللاعب مرة أخرى للمعسكر، والمشاركة في التدريبات، ومن المقرر الإعلان عن العودة خلال ساعات.

    مدير منتخب مصر يعلق على مصير عمرو وردة مع الفراعنة

    وفي وقت سابق، قال إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري اليوم الخميس مع موقع “سكاي نيوز عربية” لتوجد أن اللاعب مازال موقفه مجمد و لم يعود لصفوف المنتخب حتى الآن.

    ورد لهيطة، الخميس، على التقارير التي ذكرت أن منتخب الفراعنة تراجع عن استبعاد اللاعب عمرو وردة، وذلك بعد ” أزمة إنستجرام” والفيديو الفاضح الذي طارد اللاعب.

    وقال إيهاب لهيطة: “لا توجد أي إجراءات جديدة بحق عمرو وردة.. اللاعب لا يزال مستبعدا من منتخب مصر”.

    وأضاف: “حتى الآن تبقى الأمور على ما هي عليه، وما زال الاستبعاد قائما”.

    وجاءت تصريحات لهيطة لتؤكد ما نشرناه  لنكشف السبب وراء غياب عمرو وردة عن مران المنتخب الصباحي

    السبب وراء غياب عمرو وردة عن مران منتخب مصر بعد عودته للمعسكر

    وغاب عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن مران الفراعنة الصباحي، على خلفية أزمته الأخيرة واستبعاده من المعسكر الحالي للأمم الإفريقية.

    وتأتي عدم مشاركة عمرو وردة ، رغم تقدمه بإعتذار رسمي عما بدر منه، إلا أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، رفض مشاركة اللاعب إلا في حالة صدور قرار رسمي من الجبلاية؛ يفيد بعودة اللاعب إلى معسكر الفريق بالبطولة.

    وقال مصدر بالجهاز الفني للمنتخب الوطني إن مهاجم الفريق لم يشارك في المران الصباحي للمنتخب بفندق الإقامة أو يحضر محاضرة خافيير أجيري المدير الفني خاصة أنه حتى الآن لم يعد على ذمة المنتخب وليس معنى وجوده بالفندق أنه متواجد مع الفريق.

    وكان الاتحاد المصري برئاسة هاني أبوريدة، قرر استبعاد اللاعب بسبب سلوكه وتورطه في فيديو مسئ، ورغبتهم في عدم تأثر باقي اللاعبين خلال بطولة الأمم الإفريقية.

    ومن المنتظر أن يعود إلى صفوف المنتخب الوطني عقب صدور قرار رسمي من اتحاد الكرة.

    عمرو وردة يخضع للتحقيق في معسكر الفراعنة ومنع صلاح وثلاثي المنتخب من التدخل في الأزمة

    وخضع عمرو وردة لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم، لجلسة تحقيق داخل معسكر الفراعنة، للرد على أنباء الفيديو المنسوب إليه خلال الساعات الماضية.

    وحضر الجلسة عضوين من الاتحاد المصري لكرة القدم وهاني رمزي المدرب العام وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى، فيما تم منع أي لاعب من حضور التحقيقات أوالرد بشأن الأزمة.

    وحرص الجهاز الفني على التحدث إلى عدد من اللاعبين على رأسهم محمد صلاح ووليد سليمان وأحمد المحمدي وعبدالله السعيد، ومنعهم من التدخل في الأزمة المثارة بأوامر من مسؤولي الجبلاية.

    ومن المقرر أن يتم رفع نتائج التحقيق إلى هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري، لاتخاذ القرار اللازم بشأن اللاعب وحسم موقفه من العودة أو استمرار استبعاده.

    وأعلنت الجبلاية، أمس استبعاد اللاعب نهائيا من شرف تمثيل الفراعنة في أي أحداث ودية أو رسمية، على خلفية تورطه في فيديو مسئ وسلوكه الخاطئ ورغبتهم في عدم تأثر باقي اللاعبين خلال بطولة الأمم الإفريقية.

    هيدي كرم تهاجم منتقدي وردة: “بيلعب في اليونان اللي بتسمح بالصحوبية هيبص لمصرية؟!” (تدوينة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق