• بحث عن
  • جنش للاعبي المنتخب: أؤمن بأنكم الأفضل ولكم كل الدعم لحصد الكأس

    وجه محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى المنتخب الوطني، الشكر لزملائه على الدعم الذي تلقاه عقب إصابته بقطع في وتر إكليس أثناء مشاركته في مران الفراعنة بالأمس استعدادا لمواجهة أوغندا بالجولة الثالثة بمنافسات أمم إفريقيا2019.

    وكتب جنش عبر حسابه الرسمي إنستجرام: “شكرا جزيلا على الدعم، كنت أتمنى الاستمرار معكم للنهاية.. أؤمن بأنكم الأفضل ولكم كل الدعم لحصد الكأس”.

    عاجل| إصابة حارس الزمالك بقطع فى وتر أكيلس

    أثبتت الأشعة التي أجراها محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى المنتخب الوطني عن إصابته بقطع في وتر ” إكليس”، ليتأكد بذلك غياب الحارس عن مواجهات مصر فى باقي مباريات البطولة

    وقام الجهاز الطبى للمنتب، بإبلاغ نظيره فى نادى الزمالك من أجل التنسيق لاجراء العملية الجراحية للاعب، لعودته الي الملاعب فى أسرع وقت.

    وكان حارس الزمالك قد تعرض للاصابة أثناء مشاركته فى تدريب منتخب مصر مساء اليوم استعدادًا لمواجهة أوغندا المقرر لها الاحد المقبل فى ختام مباريات دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية المقامة بمصر حتى 19 يوليو المقبل.

    أكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري لكرة القدم، أنه في انتظار نتائج الاشعة التي أجراها محمود عبد الرحيم جنش حارس المنتخب، من أجل معرفة مدى اصابته وتحديد طريقة العلاج.

    طبيب المنتخب أوضح أن الحارس الدولى، أصيب في مفصل قدمه أثناء تدريبات اليوم المسائية استعدادا للقاء أوغندا بعد غد في ختام مباريات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الأفريقية.

    لاعبو المنتخب يودعون جنش بعد الإصابة بقطع في وتر أكيلس

    دع لاعبو المنتخب الوطني والجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجييري، محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الزمالك ومنتخب مصر بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس

    وتعرض حارس الزمالك للإصابة في مران المنتخب بالأمس وتم نقله للمستشفي وأثبتت الأشعة إصابته بقطع في وتر أكيلس وعلى إثره تم استبعاده من قائمة الفراعنة بأمم إفريقيا 2019.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق