• بحث عن
  • هشام طلعت عن واقعة تحرش مدينتي: كرامة القاطنين من كرامتي (صور وفيديو)

    أصدر منذ قليل، رجل الأعمال هشام طلعت مصطفي، بيانًا حول تحرش عامل بزوجة ساكن في مدينة “مدينتي”، أكد فيه أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والأمنية الرادعة ضد المدانين والتي تضمن عدم تكرار هذه الواقعة.

    ونشرت صفحة “أخبار سكان مدينة الرحاب” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، البيان والذي جاء فيه: “أحبائي وشركائي قاطني الرحاب ومدينتي، بالإشارة إلى واقعة “التعدي” التي صدرت عن القائمين على سوبر ماركت “الحسيني” في مول أرابيسك ضد أحد السادة الملاك الموقرين، نوضح أنه منذ اللحظة الاولى لحدوث الواقعة، قمنا بالتدخل والمتابعة الدقيقة حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والأمنية الرادعة ضد المدانين والتي تضمن عدم تكرار هذه الواقعة”.

    وأضاف البيان: “فقد قامت قوات الأمن بإلقاء القبض فوًرا على المتهمين حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم”، مؤكدًا  أنه لا ولن نسمح تحت أي ظرف بحدوث أعمال غوغائية من هذا النوع في الرحاب ومدينتي حيث ستقابل بإجراءات حازمة ورادعة قانونيأ وأمنياً”.

    وتابع البيان، “أؤكد أن حقوق وكرامة السادة القاطنين في الرحاب ومدينتي التــي هــــي مـــن كــرامتـــي مصانة تماماً ضد أي تصرفات يعاقب عليها القانون ، وأننا لا ولن نقبل أو نسمح بالمساس بهذه الثوابت على الإطلاق.. وللسادة السكان خالص الاحترام والتقدير”.

    يذكر أن تعدى عمال تابعين لأحد سلاسل السوبر ماركت داخل المدينة السكنية “مدينتي” على ساكن بالمدنية، وذلك بعد محاولة التحرش بزوجته خلال المرور ليلا، الأمر الذي تسبب في وجود اشتباك بين الزوج وأحد العمال، مطالباً بمحاسبته من قبل رئيس السلسلة، كما تعرض للاعتداء من قبل العمال.

    وتدخلت قوات الشرطة وقوات الأمن الداخلي في مدينتي، لحل الأزمة وتم القبض على 15 شخص من التابعين لسلسلة المحلات، وترحيلهم إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

    وتوصل الساكن وإدارة السلسلة للتصالح بعد أقل من 24 ساعة داخل القسم، وذلك بعد عقد مشاروات وتعهدات بمنع تكرار الحادثة من قبل العمال والمحاسبة الإدارية للعامل المسؤول عن الواقعة.

     

    تحرش عامل بزوجة ساكن في مدينتي يثير أزمة لمدة 24 ساعة (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق