الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على قائمة الزمالك في معسكر قبرص

القاهرة 24
أخبار
الأحد 30/يونيو/2019 - 11:54 م

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة خالد جلال، قائمة اللاعبين المسافرين غدا الإثنين إلى قبرص، لخوض معسكر الإعداد الخارجي.

وضمت القائمة 25 لاعبا هم :

حراسة المرمي: عماد السيد – عمر صلاح – محمود عبد المنصف

خط الدفاع : محمد عبد السلام.- عبد الله جمعة – محمد عبد الغنى – حمدي النقاز- محمود الشحات مساك ٩٧ – يوسف محمود مساك ٢٠٠٠ – بهاء مجدي – حازم إمام – كماتشو

خط الوسط: محمود عبد العزيز – محمد حسن – يوسف حسن وسط ٩٨- محمد إبراهيم – يوسف أوباما – إبراهيم حسن – أيمن حفني – أحمد مدبولي – مصطفي فتحي – محمد عنتر  – أحمد سيد زيزو

خط الهجوم : عمر السعيد – حميد أحداد

كهربا يقدم شكوى إلى اتحاد الكرة ضد الزمالك لفسخ عقده

الزمالك يغرم كهربا 100 ألف جنيه يومياً بسبب الغياب عن التدريب

أحال مجلس إدارة نادي الزمالك اللاعب محمود عبد المنعم المعروف باسم “كهربا”، للتحقيق بسبب عدم حضوره تدريبات ومران الفريق.

جاء القرار بسبب عدم حصول صانع ألعاب الفريق، على إذن بالتغيب عن التدريبات، التي أمدت لفترات طويلة، ولم يتوصل مسؤلو نادي الزمالك إلى اللاعب منذ فترة طويلة، وذلك بعد تجاهله الرد عليهم وهو ماجعل رئيس الزمالك يهاجمه في الإعلام ويغرمه ماليا 100 ألف جنيه عن كل يوم غياب عن التدريبات.

وفي وقت سابق كان قد تقدم محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري برئاسة هاني أبوريدة، لفسخ تعاقده مع ناديه خلال الموسم المقبل.

وتتضمنت شكوى اللاعب، أنه يرغب في فسخ تعاقده استنادا إلى أن عقده الأخير مع القلعة البيضاء، غير قانوني ويحق له الرحيل حسب قوانين الاتحاد الدولي “فيفا”.

وأضاف كهربا، خلال شكواه أن عقده الموثق مؤخرا لا يعتد به بعد أن مر عليه ثلاثة أشهر قبل توثيقه وهو ما يثبت أنه لم يصبح تحت بند التعاقد مع ناديه.

واختتم كهربا، خلال شكواه أن قوانين اللعبة تمنح النادي شهرا واحدا لتوثيق عقود تجديد اللاعبين، وهو لم يعمل به فريقه خلال التعاقد الأخير.

وكان كهربا قد رفض الانتظام في التدريبات مع الزمالك مع بداية فترة الإعداد واستمر في تواجده بالساحل الشمالي وقضاء إجازة، رغم عودة الفريق للتدريبات استعدادا لما تبقى من الموسم الماضي.

تابع مواقعنا