الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مادلين طبر: لهذا السبب رفضت الظهور مع بسمة وهبة في شيخ الحارة (فيديو)

مادلين طبر
أخبار
مادلين طبر
الإثنين 01/يوليو/2019 - 09:36 م

أعربت الفنانة مادلين طبر عن رفضها التام للتجريح الذي يحدث في برامج التوك شو، التي تستضيف نجوم الفن والإعلام، وتتدخل في أمورهم الشخصية.

وقالت “طبر” في ندوة “القاهرة 24″، إن الإعلامية بسمة وهبة التي تقدم برنامج” شيخ الحارة”، عرضت عليها الظهور معها في الموسم الرمضاني الماضي، ولكنها رفضت قائلة: “أنا هانم”، لايوجد شائعة عني طوال حياتي، وأكدت على أنه شئ رخيص حيث يظهر المملثون وهم يبكون على الهواء على من عدم وجود إجبار للظهور في البرنامج”.

 

وطالبت الفنانة اللبنانية الرئيس عبد الفتاح السيسي بالجنسية المصرية، مؤكده أنه تعيش في مصر منذ 30 عاماً.

قائلة، إن من حقها الحصول على الجنسية خاصة بعد المسيرة الفنية الطويلة والتي خدمت الشعب المصري كثيراً وهي من المعروف عنها إنها تعشق مصر.

 

مادلين طبر: محمد صلاح يعاني معاناة شديدة (فيديو)

وكما أوضحت إنها تؤيد الرئيس السيسي في بعض القرارت التي تطبق في حكومته، وبالإضافه إلى أنها رافضة تماماً أن تحصل على الجنسية من خلال زواجها بشخص مصري، ووصفتها بالـ”الرخص”، متمنية أن تحصل عليها كـ تكريم من الدولة.

وحلت الفنانة اللبنانية مادلين طبر ضيفة على موقع “القاهرة 24” يوم الخميس الماضي، في ندوة حوارية تحدثت فيها عن آخر أعمالها الفنية، وعن الأعمال القادمة، وكشفت طبر خلال الندوة عن رأيها في بعض الأمور الهامة، والتي تخص الوسط الفني في الفترة الحالية، وتتحدث عن كواليس أهم الأعمال الفنية التي خاضتها طيلة السنوات الماضية سواء على مستوى السينما أو الدراما.

 

مادلين طبر: “عمرو وردة مريض نفسي ولازم يتعالج” (فيديو)

تابع مواقعنا