الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راموس يصل الغردقة على طائرة خاصة لرجل أعمال مصري.. ويطلب من برج المراقبة منع تصويره (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 12:01 ص

وصل قائد فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس ، إلى مصر، لقضاء إجازته الصيفية، وشهر العسل، برفقة زوجته وأولاده وبعض من أفراد عائلته.

وقال مصدر لـ”القاهرة 24“، إن طائرة قائد النادي الملكي، وصلت إلى مطار الغردقة في تمام الحادية عشر مساء اليوم، مبينًا أنه كان برفقته زوجته وأولاده وأخته وآخر من عائلته.

استعدادات استقبال سيرجيو راموس في الغردقة
استعدادات استقبال سيرجيو راموس في الغردقة

وكشف المصدر، أن سيرجيو راموس، قدم إلى الغردقة على متن الطائرة الخاصة لرجل الأعمال كامل أبو علي، إذ اصطحبته من مطار مدريد إلى مطار الغردقة الدولي.

استعدادات استقبال سيرجيو راموس في الغردقة
استعدادات استقبال سيرجيو راموس في الغردقة

وأضاف، أن سيرجيو راموس، طلب من كابتن الطائرة أن يبلغ برج المراقبة أن يؤكدوا على قيادات مطار الغردقة بمنع تصويره هو وعائلته أثناء وصولهم، مبينًا أن مدير الأمن ذهب إلى المطار ووجه القيادات الأمنية بعد السماح بتصويره نهائيًا.

استعدادات استقبال سيرجيو راموس في الغردقة
استعدادات استقبال سيرجيو راموس في الغردقة

وفي ذات السياق، شدد الفندق الذي يتستضيف راموس، أثناء تواجده بالغردقة، الإجراءات لاستقبال قائد النادي الملكي، وعلقوا لافاتات على حوائط الفندق للترحيب به.

“بباقة ورد سوداء”.. زوجه راموس تتألق في زفافها بفستان من توقيع زهير مراد (فيديو وصور)

تألقت مقدمة البرامج بيلا روبيو، زوجه مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس، في حفل زفافهما بفستان من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.

واختارت العروس باقة ورد باللون الأسود، لفت أنظار الحاضرين، على عكس العادة في حفلات الزفاف، كما أنها اتبعت تسريحة شعر الضفائر، ولتكتمل إطلالتها الناعمة.

وعلق المصمم اللبناني على الفستان مراد عبر حسابه على موقع “انستجرام”: “تبدو بيلار روبيو مذهلة في فستان من مجموعة زهير مراد المطرز مع تنورة يمكن فصلها، وطرحة مطابقة”.

وأقيم حفل الزفاف في كاتدرائية إشبيلية بحضور أكثر من 400 شخص، رغم أن العروسين أرسلا الدعوات لأكثر من نحو 500 شخص”.

أبرزهم رونالدو وزيدان.. تعرف على الغائبين عن حفل زفاف سيرجيو رامـوس (صور)

وغاب صديق راموس السابق في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والقائد السابق للفريق الملكي، إيكر كاسياس، إضافة إلى مدرب الفريق زين الدين زيدان، وزميلاه في الفريق داني كارفاخال وجاريث بيل”، بينما حضر لوكا مودريتش، جوردي ألبا والإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام، وزوجته فيكتوريا ورئيس نادي ريال مدريد.

تابع مواقعنا