الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بباقة ورد سوداء”.. زوجه راموس تتألق في زفافها بفستان من توقيع زهير مراد (فيديو وصور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 17/يونيو/2019 - 08:09 م

تألقت مقدمة البرامج بيلا روبيو، زوجه مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس، في حفل زفافهما بفستان من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.

واختارت العروس باقة ورد باللون الأسود، لفت أنظار الحاضرين، على عكس العادة في حفلات الزفاف، كما أنها اتبعت تسريحة شعر الضفائر، ولتكتمل إطلالتها الناعمة.

مقدمة البرامج بيلا روبيو
مقدمة البرامج بيلا روبيو

وعلق المصمم اللبناني على الفستان مراد عبر حسابه على موقع “انستجرام”: “تبدو بيلار روبيو مذهلة في فستان من مجموعة زهير مراد المطرز مع تنورة يمكن فصلها، وطرحة مطابقة”.

 

 

View this post on Instagram

 

Real Madrid Captain @SergioRamos ~ Stunning Bride @PilarRubio_Oficial looks stunning in ZUHAIR MURAD Glitzy Art Deco embroidered Dress and detachable overskirt with a matching Veil ~ Inspired by the Art Deco movement from the Spring 2019 Collection ~ As they share a kiss at the wedding in Seville ,Spain. #ZMBride #ZMrealm #Spain #ZuhairMuradBridal

A post shared by ZUHAIR MURAD MARIAGE (@zuhairmuradmariage) on Jun 15, 2019 at 1:42pm PDT

 

وأقيم حفل الزفاف في كاتدرائية إشبيلية بحضور أكثر من 400 شخص، رغم أن العروسين أرسلا الدعوات لأكثر من نحو 500 شخص”.

مقدمة البرامج بيلا روبيو
مقدمة البرامج بيلا روبيو

وغاب صديق راموس السابق في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والقائد السابق للفريق الملكي، إيكر كاسياس، إضافة إلى مدرب الفريق زين الدين زيدان، وزميلاه في الفريق داني كارفاخال وجاريث بيل”، بينما حضر لوكا مودريتش، جوردي ألبا والإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام، وزوجته فيكتوريا ورئيس نادي ريال مدريد.

أبرزهم رونالدو وزيدان.. تعرف على الغائبين عن حفل زفاف سيرجيو راموس (صور)

استمر الاحتفال نحو ساعة، حيث تبادل الزوجان القبلات ووقفا أمام وسائل الإعلام لالتقاط الصور التذكاري.

قال راموس: “هذا يوم لا ينسى، شعور فريد أن ترى الدخول الرائع للمرأة التي تحب (إلى الكاتدرائية). أعتقد أن الحب هو محرك العالم ولدينا عائلة رائعة تجمع كل هذا”، بدورها، قالت روبيو: “هذا مؤثر للغاية”.

تابع مواقعنا