السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد رجب يتخلى عن “الشارب” ويظهر في عزاء عزت أبو عوف بـ”لوك” جديد (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 01:27 م

حرص أمس النجم سيد رجب على حضور عزاء الراحل عزت أبو عوف، والذي أقيم مساء أمس، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

وظهر النجم الكبير خلال حضوره مراسم العزاء، بـ”لوك” جديد، حيث ظهر بلحية، تاركها بيضاء كما هي، بعدما كان مُكتفي الأيام الماضية بشارب فقط، الأمر الذي جعل البعض يتساءل عن سبب هذا المظهر، هل هو عمل جديد سيظهر به سيد رجب بهذا المظهر؟.

وتعاقد سيد رجب الفترة الماضية على المشاركة فى فيلم “الشايب” أمام آسر ياسين، مع المخرج حسين المنباوي والذي يستعد لتصوير أولى مشاهده، خلال شهر سبتمبر، بعد تألقه خلال شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل”لمس أكتاف” بطولة النجم ياسر جلال.

ويعمل حاليا المنباوي مع النجم آسر ياسين، والسيناريست صلاح الجهيني، علي الانتهاء من التحضيرات الخاصة بفيلم “الشايب”.

مشادة كلامية بين أحمد السعدني ومتابعيه بسبب حضن سيد رجب للعروسة اليتيمة (صور)

ويجمع بين الثلاثي جلسات عمل مستمرة من أجل وضع اللمسات النهائية للفيلم، بالإضافة إلي الاستقرار علي الأبطال المشاركين في العمل، والذي يمثل عودة آسر ياسين للسباق السينمائي منذ طرح أخر أعماله في السينما “تراب الماس” في عام 2018.

آسر ياسين يبدأ تصوير “الشايب” سبتمبر المقبل 

يذكر أن صناع العمل استقروا علي “الشايب” ليكون اسم فيلم آسر الجديد، ومن إنتاج طارق العريان، وبطولة آسر ياسين وتأليف صلاح الجهيني ويشاركه كريم أسامة وإخراج حسين المنباوي .

يذكر أن اخر أعمال المخرج حسين المنباوي مسلسل”لمس أكتاف”الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا باهرا، وشارك في بطولته كل من ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وحنان ومطاوع ومحمد عز .

انتهى الوفد المصري المتواجد في العاصمة السنغالية داكار من وضع اللمسات الأخيرة على الفيلم الدعائي الذي سيتم توزيعه على أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، وجميع الضيوف، للترويج للملف المصري لتنظيم كأس أمم إفريقيا.

ووصل وفد مصري، إلى السنغال، يضم المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وأحمد مجاهد وكرم كردي ومجدي عبد الغني أعضاء مجلس الإدارة، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورتس، وشريف حسن مدير إدارة العمليات بالشركة، ومصطفى طنطاوي مدير الإعلام والاتصال بالشركة، بجانب عدد من مسئولي شركة بريزنتيشن.

والفيلم الدعائي مدته 140 ثانية، وسيتم عرضه على الجماهير بداية من يوم الثلاثاء، في إطار حملة الترويج لكأس الأمم الإفريقية ومنافسة جنوب إفريقيا.

ويتحدث في الفيلم الدعائي، الفنان سيد رجب الذي سيتحدث عن مصر بصورة مختلفة، وتم عمل 3 نسخ أخرى باللغات الفرنسية والإنجليزية والبرتغالية لتوزيعها على جميع الحضور في السنغال وأعضاء المكتب التنفيذي.

 

تابع مواقعنا