• بحث عن
  • الغرفة التجارية: ارتفاع طفيف في أسعار مواد البناء بسبب زيادة البنزين

    خالد على

    قال أحمد الزيني، رئيس شعبة مواد البناء بغرفة القاهرة التجارية، إن أسعار الأسمنت والحديد سوف تتأثر بتحرير أسعار المواد البترولية وزيادة أسعار الكهرباء  لكن معدل التأثر لن يكون كبيرا نظرا لما يعاني منه السوق من ركود بسبب قيود البناء والارتفاع المتواصل للتكاليف.

    وأضاف الزيني في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن مصانع الحديد لديها 50% من إنتاجها فى المخازن، وهناك 1.5 مليون طن حديد، سيتم توزيعها على التجار وبالتالي لن تتأثر التكلفة سوي النقل فقط.

    شعبة الأدوات الكهربائية: 7% ارتفاعاً في أسعار الأجهزة بعد زيادة البنزين

    وأوضح رئيس شعبة مواد البناء بغرفة القاهرة التجارية، أن أسعار الأسمنت وصل قيمته 850 جنيه للطن خلال هذا العام ، متراجعه من  1200 جنيه العام الماضي ، وفي حالة زيادة السعر سيزيد عن طريق زيادة تكاليف النقل  بقيمة 10 جنيهات.

    واختتم الزيني حديثة ، بأن سوق أدوات البناء يشهد حاليا حالة من الركود والتى قد تتضاعف بسبب زيادة التكاليف بعد إنتهاء موسم الصيف.

    .وارتفعت أسعار البنزين والكهرباء خلال اليومين الماضيين، وبدأت الحكومة المصرية في تطبيق زيادة الأسعار منذ بداية العام المالي الحالي 2019-2020.

    وارتفعت أسعار البنزين والكهرباء خلال اليومين الماضيين، وبدأت الحكومة المصرية في تطبيق زيادة الأسعار منذ بداية العام المالي الحالي 2019-2020.

    وفى وقت سابق أعلنت الحكومة المصرية تطبيق زيادة جديدة في أسعار الوقود والمنتجات النفطية، وفقا لخطة تهدف الى رفع الدعم بشكل كامل  مختلف أنواع المحروقات وصولا إلى السعر العالمي.

    حماية المستهلك: استبدال السلعة خلال 30 يوما من الشراء.. وشاشات في الشوارع لتلقي الشكاوى (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق