الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يلحق بـ”صلاح والشناوي” أحمد حجازي يعتذر للجماهير بعد مغادرة كأس الأمم الإفريقية (تدوينة)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/يوليو/2019 - 08:03 م

حرص أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، على الإعتذار للشعب المصري وجماهيره، عقب هزيمة المنتخب أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد، والذي تسبب في توديع البطولة وخروج مصر من كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقدم حجازي اعتذاره عبر حسابه بموقع “تويتر” قائلا: “اعتذر لكل الناس كان نفسنا نحقق حلمكوا وحلمنا في ارضنا ووسط جماهيرنا وأهلنا بشكر كل واحد ساندنا من المدرجات أو من البيت أو بالدعاء أو بالنقد وإن شاء الله المنتخب يرجع أقوي”.

“كان نفسنا نكمل”.. محمد صلاح يعتذر لجماهير مصر بعد الهزيمة من جنوب إفريقيا (صورة)

اعتذار محمد صلاح 

يذكر أن اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، أعرب عن حزنه الشديد، جراء خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا، بعد الهزمية أمام جنوب إفريقيا.

وقال صلاح في تدوينة له على موقع التدوينات القصيرة “توتير“، “‏حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها.والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم”.

اعتذار محمد الشناوي 

ووجه محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي رسالة للجماهير عقب خروج الفراعنة من بطولة أمم إفريقيا 2019 من دور الـ16 من أمم إفريقيا.

وكتب الشناوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “عايز أعتذر لكل الجمهور اللي شجعنا ووقف في ضهرنا سواء في المدرجات أو في البيوت والشوارع”.

وأضاف: “أحلى حاجة في الكورة هي فرحتكم بينا ولما مبنقدرش نحققها ده بيبقى صعب علينا جدًا”.

وتابع: “ربنا شاهد إن الواحد بذل أقصى جهده في كل ماتش عشان متروحوش زعلانين ونقدم صورة مشرفة للبلد وكورة ممتعة”.

وأتم: “الاعتذار مش كفاية بس ده اللي نقدر نقدمه دلوقتي مع وعد إننا نتعلم من كل غلطة مرينا بيها ونرجعلكم البطولة الجاية جديرين بجمهور عظيم زيك”.

تابع مواقعنا