الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلى يقرر الاحتفاظ بخدمات وليد أزارو

وليد أزارو - أرشيفية
رياضة
وليد أزارو - أرشيفية
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 12:25 م

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في الاحتفاظ بخدمات المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الجديد.

ويأتي قرار الأهلي ببقاء اللاعب، بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة الأورجواني مارتن لاسارتي المدير الفني، الراغب في الاحتفاظ بكامل نجومه قبل بداية الموسم المقبل، خاصة بعد ظهوره بمستوى جيد خلال فترة الإعداد.

كما يأتي قرار النادي، بوقف تسويقه عقب تلقيه عروض ضعيفه للرحيل، في الوقت الذي يبحث فيه مسؤولي النادي الأحمر، عن تحقيق أكبر المكاسب المادية من وراء بيعه.

ويخوض الفريق معسكراً مغلقا بمدينة إليكانتي الإسبانية، يتخلله عدد من المباريات الودية، استعدادا لما تبقى من مباريات الموسم الماضي ومواجهة بيراميدز سبورت، ببطولة كأس مصر.

اتحاد الكرة: قمة الأهلي والزمالك ببرج العرب بدون جمهور.. وخطاب كاف مفاجئ

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها 28 يوليو الجاري بدون حضور جماهيري علي ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال حسين في تصريحاته إنه تم تقديم موعد مؤجلات الدوري بعد خطاب كاف بأن 31 يوليو آخر موعد للقيد الإفريقي، وبالتالي تم تقديم موعد المباريات لينتهي الدوري 28 يوليو، وتتمكن الأندية من قيد الصفقات الجديدة أيام 29 و30 و31 يوليو.

يذكر أن لجنة المسابقات قدمت موعد مؤجلات الدوري، حيث يواجه الزمالك الجونة يوم 21 يوليو بدلا من 23 يوليو، ثم يواجه الإسماعيلي 24 يوليو بدلا من 26، ثم يواجه الأهلي يوم 28 يوليو بدلا من 30 يوليو.

وفي الشهر الماضي أعلن اتحاد الكرة مواعيد المباريات الأربعة المتبقية من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 – 2019 بعد الاستقرار على إقامة المسابقة المحلية بعد انتهاء كأس الأمم الإفريقية مصر2019.

وقرر الاتحاد أن يواجه الزمالك نظيره الجونة يوم 23 يوليو المقبل.

قبل أن يواجه الإسماعيلي يوم 26 من نفس الشهر، بينما يلتقي الأهلي مع المقاولون العرب يوم 26 يوليو.

على أن تقام مباراة القمة بين القطبين الأهلي ضد الزمالك يوم 30 يوليو على استاد برج العرب بالإسكندرية.

تابع مواقعنا