الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس اتحاد الكرة السابق ينوي الترشح لرئاسة الجبلاية في الانتخابات القادمة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 12:30 م

استقر جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، الترشح على مقعد رئاسة الجبلاية، خلال الانتخابات المقرر إجراؤها بالثلاثة أشهر المقبلة.

وأوضح علام لبعض الأشخاص المقربين له، أنه أخذ قرار بالترشح على الانتخابات التكميلية لمدة عام، عقب استقالة المجلس السابق من منصبه.

ويقوم اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد، بتولي مهمة رئاسة الجبلاية حاليا بشكل مؤقت لمدة 3 أشهر، على تتم الدعوة لإجراء انتخابات.

وكان الاتحاد المصري برئاسة المهندس هاني أبوريدة قد أعلن عن تقديم استقالته عقب الخروج المفاجئ لمنتخب مصر من منافسات كأس الأمم الإفريقية، بعد الهزيمة من منتخب جنوب إفريقيا بهدف دون رد بدور الستة عشر للبطولة.

وفي وقت سابق علق مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المستقيل، على إمكانية ترشحه لرئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الجمعية العمومية القادمة.

وقال مجدي عبد الغني في مداخلة هاتفية مع برنامج “الرياضة” المذاع عبر فضائية العربية: “النية إني لا اسطتيع البعد عن كرة القدم”.

وأضاف عبد الغني، أنه قضى عمره في مجال الكرة، وأنه حاصل على العديد من الأوسمة والبطولات في كرة القدم، وله خبرات لا يستطيع أن ينفيها أحد.

قال مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة المستقيل، إن المنتخب المصري لم يكن مستعد فنيًا لاستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية في مصر، لافتًا إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان مستعد إداريًا لمساندة الدولة في تنظيم البطولة، التي لا زالت مستمرة وبنجاح على أرض مصر.

وأضاف عبد الغني، خلال مادخلة هاتفية خلال برنامج “الرياضة” على قناة “العربية”، أن التنظيم ناجح حتى الآن، مؤكدًا على أن لاعبي المنتخب لم يكونوا مستعدين فنيًا، كما أنه لو لم تكن البطولة على أرض مصر لما كنا طالبناهم بالفوز.

وأشار عضو مجلس اتحاد الكرة المستقيل، إلى أن معظم لاعبي المنتخب المصري قادمين من البطولات الأوربية، موضحًا أنه كان هناك إجهاد عكس ما كان في البطولات السابقة.

تابع مواقعنا