مروان خوري يطلب من مُتباعية الصلاة لـ”روح” والدته (صورة)

نشر الفنان مروان خوري على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” صورة لنعي الكنيسة الخاص بوالدته المنتقلة الى رحمة الله اليوم الموافق 11 تموز 2019.

حيث أكدت الكنيسة أنهم سيقومون بالاحتفال بالصلاة لراحة نفسها في تمام الساعة الرابعة بعد ظهر يوم الجمعة الجاري في كنيسة  السيدة عمشيت ثم ينقل جثمان الفقيدة إلى مسقط رأسها “مزرعة التفاح قضاء زغرتا”.

وقام الفنان بمطالبة متابعيه بالصلاة لأجلها حيث قال:”لنفسها الراحة ولكم من بعدها طول البقاء، صلوا لاجلها.

ومن المقرر ان يقبل تعازي والده الفنان مروان قبل الدفن يومي السبت والأحد 12،13 تموز من الساعة الحادية عشر قبل الظهر حتى الساعة السابعة مساء في دار رعية كنيسة السيدة “عمشيت”.

رحلت صباح اليوم والدة النجم اللبناني مروان خوري، وذلك بعد صراع مع المرض، حيث نُقلت منذ أيام إلى المستشفى، الأمر الذي أربك مروان وجعله يعتذر عن تعاقداته، حيث كان من المقرر أن يحيي حفل الجمعة المُقبلة.

وأعلنت الفنان إليسا وفاة والدته عبر تويتر، منذ قليل حيث كتبت تدوينة قالت فيها: “فقدان الام ما بيتعوّض والخسارة أكيد كبيرة. الله يرحمها وان شالله تكون نفسها بالسما، وأحر التعازي لإلك ولعيلتك على فقدانكن الغالي”.

وأعلن منذ أيام الفنان ​مروان خوري​ في بيان عن اعتذاره من إحياء حفله الغنائي في لبنان المقرّر بعد غد، يوم الجمعة المقبل، واعتذر مروان لجميع الذين اشتروا تذاكر الحفل قائلاً: “أود أن أقدم اعتذاري الشديد لكل المحبين وخصوصا الذين حجزوا لحفلة الجمعة 12 يوليو”.

وأضاف مروان قائلاً: عدم تمكني من إحياء الحفل في وقته، وتأجيله إلى موعد آخر يعلن عنه في حينه، وذلك لأسباب صحية عائلية قاهرة وشكرًا لكم لتفهّمكم”.

يبدو أن الفنانة أنغام تواجه أزمة جديدة بسبب ظهورها مع المغني اللبناني مروان خوري على قناة العربي التابعة لدولة قطر.

وكان قد شن الإعلامي محمد الباز هجومًا على المطربة، مطالبًا إياها بالخروج على الشاشات والكشف عن حقيقة ظهورها في قناة العربي، وإصدار بيانًا تعتذر فيه للشعب المصري عما بدر منها.

وكان قد كشف الإعلامي محمد الباز، عن ظهور المطربة أنغام على أحد الشاشات التابعة لدولة قطر، مطالبًا إياها بإصدار بيان اعتذار للمصريين.

وقال “الباز” خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع عبر فضائية “المحور”، إن أنغام حسب تصريحات زوجها أحمد إبراهيم، كانت تشارك مروان خوري في برنامج بـ”أبو ظبي” وكان من المفتروض أن يذاع على قناة لبنانية.

زوج أنغام: بعرف “أضرب واشتم و…” للى هيتدخل في حياتى الخاصة

وتابع مقدم برنامج “90 دقيقة”، “أنغام تعد برنامج مسابقات مع مروان وهنفترض إنها مكنتش تعرف، بس الإعلان ظهر بقاله كذا يوم، لازم تطلع تعتذر”.

وأوضح، أن الخطأ الكبير، أنه بعد التنويه عن إذاعة البرنامج على شاشة العربي التابعة لدولة قطر، أنغام لم تتبرأ من الواقعة وإنه هيتذاع لقناة معادية لمصر، وتهاجمها.

الموزع أحمد إبراهيم: الشعب المتدين بطبعه قال إنى تزوجت أنغام عشان محتاج قرشين (فيديو)

ووجه الباز رسالة لأنغام، “دي مش سياسة ده دور وطن”، موضحًا: “لو إنتي مجرد حنجرة وصوت بطلي.. الفنانين الحاليين لازم يكون عندهم حس وطني، مثل عبد الحليم لما غنى عدى النهار”.

واختتم كلامه، “هعتبر إنها لم تعرف حتى الآن، إلا أنه ينتظر اعتذارها فور علمها”، مطالبًا المحاميين بعدم اللجوء لرفع قضايا “بلاش اللي قاعدين للسقطة واللقطة يكبروا الموضوع لإنه يحتاج لحوار لا بلاغ”.

محمد الباز عن ظهور أنغام في قناة قطرية: “لو إنتي مجرد حنجرة وصوت بطلي”

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق