الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على شروط سموحة للموافقة على انتقال أبو جبل للزمالك

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 12/يوليو/2019 - 05:55 م

اشترط مسؤولو نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، عدة شروط على نادي الزمالك، للتنازل عن خدمات محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق خلال الانتقالات الصيفية.

وحدد مسؤولو سموحة مبلغ 15 مليون جنيه بالإضافة إلى مد إعارة أحمد أبوالفتوح 6 أشهر إضافية خلال المرحلة المقبلة.

الزمالك دخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع أبوجبل، لتعويض غياب محمود جنش، والذي سيغيب عن صفوف الفريق ما يقرب من 6 أشهر مقبلة، لتعرضه لإصابة وتر أكيلس مع المنتخب الوطني، خلال بطولة الأمم الإفريقية المقامة بالقاهرة حاليا حتى 19 يوليو الجاري.

وخرج المنتخب الوطني من دور الستة عشر بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد ببطولة إفريقيا توتال مصر 2019.

المنتخب المصرى يستدعى حارس سموحة للتدريب فقط

قرر الجهاز الفنى للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير أجيرى استدعاء محمد أبو جبل حارس مرمى نادي سموحة للانضمام إلى تدريبات الفريق دون المشاركة في مباريات البطولة، حيث لا تسمح لائحة البطولة باستبداله.

جاء ذلك بعد إصابة محمود جنش حارس مرمى المنتخب، بقطع فى وتر إكيلس خلال تدريبات المنتخب استعداداً لمواجهة أوغندا فى ختام دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية التى تحتضنها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

خاص| المنتخب المصرى ردًا عن استبدال جنش بحارس آخر؟.. اللوائح لا تسمح بذلك

أنهت الإصابة مسيرة محمود عبد الرحيم جنش مع المنتخب المصري المشارك حاليًا في كأس الأمم الإفريقية، التي تحتضنها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

الحارس الدولي تعرض للإصابة بقطع في وتر اكيلس بعد أن سقط مصابًا في تدريبات المنتخب مساء اليوم استعدادًا لمواجهة أوغندا الأحد المقبل فى ختام مباريات دور المجموعات.

قائمة المنتخب تضم ثلاثة حراس هم محمد الشناوى حارس الأهلي وأحمد الشناوى حارس بيراميدز، بجانب جنش.

“القاهرة 24” توجه بالسؤال إلى مدير المنتخب ايهاب لهيطة حول إمكانية التقدم بطلب الى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لاستبدال الحارس من قائمة المنتخب وإضافة حارس آخر؟.

لهيطة أجاب: “الحزن يسيطر على معسكر المنتخب بسبب خبر إصابة الحارس، لكننا لن نتمكن من استبداله واستدعاء حارس آخر، خاصة أن اللوائح تمنعنا من ذلك”.

 محمد أبو جبل يشعل الصراع بين قطبي الكرة المصرية في الصيف

أشعل محمد أبو جبل حارس مرمي نادي سموحة، صراع الانتقالات الصيفية بين الأهلي والزمالك التي تهدف لتدعيم مركز حراسة المرمي، خاصة بعد أدائه المميز الذي قدمه مع الموج الأزرق خلال الموسم الجاري، وعلى إثره تم استدعاؤه لقائمة منتخب مصر الأولية للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية قبل أن يستبعده خافير أجيري من القائمة النهائية.

وكثفت إدارة الزمالك من مفاوضاتها مع سموحة لضم اللاعب خاصة بعد الأزمة التي تعرض لها الفريق أواخر الموسم الحالي بعد إيقاف محمود عبد الرحيم جنش الذي يقترب من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، بالإضافة إلي إصابة عماد السيد، الأمر الذي جعل الزمالك يخوض نهائي الكونفدرالية بحارس مرمي وحيد.

أما الأهلي الذي يعاني في مركز حراسة المرمي خاصة بعد هبوط مستوي حارسه الأساسي محمد الشناوي والإصابات المتكررة التي تعرض لها شريف إكرامي في ظل ابتعاد على لطفي الحارس الثالث عن الصورة تماما، جعلت التعاقد مع حارس جديد أمرا حتميا.

يأتي ذلك في ظل سعي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لإبرام الصفقات لتدعيم صفوفهما خلال موسم الانتقالات الصيفية استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

تابع مواقعنا