• بحث عن
  • تجديد حبس النائب صلاح عيسى 15 يوماً فى قضية “رشوة المقابر”

    منى أحمد

    جدد قاضى المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، حبس عضو مجلس النواب صلاح عيسى ، عن دائرة الرمل، وثلاثة آخرين، 15 يومًا احتياطيا على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم بمعرفة النيابة العامة فى القضية المعروفة إعلاميا بـ”رشوة المقابر”.

    وفى وقت سابق أمرت نيابة أمن الدولة العليا، بحبس النائب صلاح عيسى، 4 أيام على ذمة التحقيقات في التهم المنسوبة إليه بتلقي الرشوة واستغلال النفوذ.

    وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، قد وافق على طلب النائب العام، بشأن اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه النائب صلاح عيسي وذلك بالتزامن التحقيقات التي تجريها النيابة في القضية 520 لسنة 2019 حصر أمن الدول العليا.

    كلمة السر جمعه.. تفاصيل سقوط النائب صلاح عيسى في قضية رشوة بمليوني جينه

    وعرض المستشار بهاء أبو شقة رئيس لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، التقرير الذي أعدته اللجنة بشأن طلب رفع الحصانة المقدم من النائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية، تجاه النائب، بشأن التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية رقم 520 لسنة 2019 حصر أمن الدولة العليا.

    ويواجه النائب صلاح عيسي، اتهام باستغلال نفوذه كعضو مجلس النواب، وعضو بالمجلس التنفيذى لمحافظة الإسكندرية. وذلك لتسهيل وإنهاء اجراء ات استصدار تراخيص بناء جبانات على قطعة أرض مملوكة لكل من رمضان محمد البسطويسي، ولطفي فايق جرجس، نظير مبلغ مالي قدره مليون جنيه تم زيادته إلى مليوني جنيه على سبيل الرشوة.

    حبس النائب صلاح عيسى 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بالرشوة واستغلال النفوذ

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق