السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اشتباكات بين جماهير الجزائر في حي “الزمالك” قبل مواجهة الخضر في نصف نهائي أمم إفريقيا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/يوليو/2019 - 08:29 م

شهدت شوارع حي الزمالك بالقاهرة مشاجرة عنيفة بين جماهير الجزائر بعضها البعض التي تتواجد حاليا استعدادا لمساندة محاربو الصحراء ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو الجاري.

وتوافدت الجماهير الجزائرية على الأراضي المصرية لحضور مواجهة منتخب بلادهم أمام نيجيريا في الدور نصف النهائي للكان الإفريقية التي تقام مساء الغد.

اللجنة المنظمة ترحب بالجماهير الجزائرية في ستاد القاهرة لأول مرة

أعلن مصطفى عزام مساعد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية منسق عام مباريات ستاد القاهرة، ترحيب اللجنة المنظمة للبطولة بالجماهير الجزائرية لأول مرة في ستاد القاهرة منذ انطلاق البطولة.

وأشار إلى أن أبواب الاستاد ستفتح غدا أمام الجماهير اعتبارا من الساعة الخامسة مساء استعدادا لمباراة الجزائر ونيجيريا المقرر اقامتها في التاسعة مساء في إطار الدور قبل النهائي.

وأضاف عزام أن رعاة البطولة مستمرين في تقديم الهدايا للجماهير كما اعتادوا منذ انطلاق البطولة.

شاهد.. أجواء حماسية لجماهير الجزائر ورسالة خاصة لـ”جمال بلماضي” (فيديو وصور)

شهدت الساعات القليلة توافد جماهير منتخب الجزائر بأعداد غفيرة على القاهرة لمساندة فريق بلادهم في مواجهته الحاسمة أمام كوت ديفوار ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو الجاري.

ونشرت جريدة النهار الجزائرية مقطع فيديو للجماهير بداخل الطائرة التي أقلعت من مطار هواري بومدين، وصنع الجماهير أجواء تشيجيعة رائعة ورددت هتاف خاص للمدير الفني للمنتخب  قائلة”:“يا بلماضي ماراناش ملاح”.

وقد وصل عدد كبير من الجماهير الجزائرية إلي محافظة السويس، حيث تقام المواجهة المرتقبة أمام كوت ديفوار على ملعب ستاد السويس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما تخطيت دور الـ 16 بثلاثية في شباك غينيا.

تابع مواقعنا