الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الاتحاد السنغالي ينصح ساديو ماني بالانتقال إلي هذا النادي!

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/يوليو/2019 - 09:21 م

نصح “ساي سيك” رئيس الاتحاد السنغالي ساديو ماني لاعب منتخب بلاده وليفربول الإنجليزي بالانتقال إلي صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رئيس الاتحاد السنغالي خلال تصريحات صحيفة لجريدة “الميرور الإنجليزية” منذ الموسم الماضي لديه فرصة الانتقال إلى ريال مدريد. بالنسبة لي أظنه أفضل ناد في العالم، بالرغم من تشجيعي  لبرشلونة، الأ انني أرى ريال مدريد الأفضل وعلى ماني التفكير في هذا العرض بجدية”.

وتابع سيك خلال تصريحاته: “مسيرة لاعب كرة القدم قصيرة جدا وأحيانا لا تحصل على الفرصة كثيرا، لذا إن كانت موجودة، وأعتقد أن (زين الدين) زيدان يحبه، فلم لا؟.

وواصل حديثه لقد حظي ماني بفرصة كبيرة عندما انتقل من صفوف ساوثهمبتون إلي ليفربول واستطاع التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لذلك عليه أن يخوض تحدي جديد مع نادي مثل ريال مدريد”.

واختتم: “نجم ليفربول يقدم أداء مميز مع السنغال في كأس الأمم الإفريقية حاليا، تسجيله لثلاث أهداف في البطولة تجعله المساهم الأبرز في حصد اللقب أن تم وهذا سيجعله  يتوج بأول بطولة له مع أسود التيرانجا”.

وقد ارتبط أسم نجم المنتخب السنغالي بالانتقال إلي صفوف ريال مدريد الإسباني, بناءا على طلب زين الدين زيدان المدير الفني للفريق حسب ماذكرته عدة مصادر صحفية إسبانية مؤخرا.

ويستعد المنتخب السنغالي لمواجهة نظيره التونسي ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة أمم أفريقيا غدا، بعدما فاز على نظيره بنبن بهف نظيف.

ماني: حققنا الهدف من مباراة بنين وسنجتهد للفوز باللقب الإفريقي

أعرب ساديو ماني نجم منتخب السنغال عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على بنين في المباراة التي جمعتهما اليوم بدور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

قال ماني أن لاعبي السنغال قدموا ما عليهم ونجحوا في تحقيق الهدف الأساسي من المباراة وهو الفوز والتأهل إلى نصف النهائي.

شدد على أن فريقه سيبذل قصارى ما في جهده للفوز في المباراة القادمة والمنافسة على تحقيق اللقب الأفريقي.

وأثنى ماني على أداء منتخب بنين الذي قدم أداءا قويا وصعب عليهم المباراة.

تابع مواقعنا