الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حارس السنغال: ركلة الجزاء التي أنقذتها أبقت على حظوظنا في الصعود

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/يوليو/2019 - 09:13 م

أعرب الفريد جوميز حارس مرمى السنغال والفائز بجائزة رجل مباراة فريقه ضد تونس في المباراة التي جمعتهما بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية، عن سعادته بالصعود للدور النهائي والفوز بالجائزة.

قال جوميز أتمنى يكون الشعب السنغالي يكون فخور لمنتخب بلاده وتفصلنا مباراة واحدة عن التتويج باللقب

وأشار إلى أن ركلة الجزاء التي تصدى لها كانت نقطة تحول للمباراة وأبقت على حظوظ أسود التيرانجا في الصعود للمباراة النهائية.

أوضح أن حراس السنغال يكملون بعضهم البعض وسيستعدون جيدا من أجل المباراة النهائية.

شاهد.. فرجاني ساسي يهدر ضربة جزاء أمام السنغال (فيديو)

جوميز أفضل لاعب في مباراة السنغال وتونس

اختارت اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم ألفريد جوميز حارس مرمي السنغال كأفضل لاعب في مباراة منتخبي السنغال وتونس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي بنصف نهائي أمم إفريقيا. وتأهل السنغال إلى نهائي البطولة بعد تغلبه على تونس بهدف دون رد سجله ديلان براون مدافع نسور قرطاج بالخطأ في مرماه. وظهر جوميز بمستوي جيد في المباراة وتصدي لضربة جزاء فرجاني ساسي نجم منتخب تونس.
مباراة تونس والسنغال

شاهد.. السنغال تتأهل لنهائي أمم إفريقيا على حساب تونس بهدف من نيران صديقة (فيديو)

تأهل المنتخب السنغالي إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا توتال مصر 2019 على حساب تونس بعد الفوز بهدف نظيف من نيران صديقة.

وتعادل السنغال وتونس سلبيا في الشوطين الأول والثاني من عمر اللقاء، وأهدر فرجاني ساسي ضربة جزاء لنسور قرطاج في الدقيقة 74، كما أهدر هنري سافييت ضربة جزاء لأسود الترانجا في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي.

وفي الدقيقة 100 نجح المنتخب السنغالي من تسجيل هدف التقدم عن طريق النيران الصديقة حيث سجل مدافع نسور قرطاج ديلان براون هدفا في مرمي حارس مرمي منتخب بلاده معز حسن، معلنا تقدم السنغال.

وفي الدقيقة 114 احتسب الحكم الإثيوبي باملاك تيسيمبا ضربة جزاء ثانية للمنتخب التونسي ولكنه بالعودة إلى تقنية الفيديو إلي ضربة الجزاء، لتستمر النتيجة بتقدم السنغال بهدف نظيف ويتأهل لنهائي البطولة.

تابع مواقعنا