الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قوة هجومية لـ “نيجيريا” في مواجهة الجزائر بنصف نهائي أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/يوليو/2019 - 07:48 م

أعلن جيرونت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا تشكيل النسور لمواجهة الجزائر، في مباراة الدور نصف النهائي لكأس أمم إفريقيا 2019، المقامة على ستاد القاهرة.

وضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: دانيل أكايبي

خط الدفاع: ويليام تيروست إيكونج، كينيث أوميريو، كولينز، أوازيم

خط الوسط: ويلفريد نيديدي، إيتيبو

خط الهجوم: أليكس أيوبي، أحمد موسى، أودين إيغالو، صامويل شيكويزي.

مدافع نيجيريا يحذر من خطورة منتخب الجزائر

أشاد كينيث أوميرو مدافع منتخب نيجيريا بأداء الجزائر قبل مباراة الفريقين التي ستقام باستاد القاهرة مساء غدًا الأحد في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2019. وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “علينا الحذر من الجزائر خاصة داخل منطقة الجزاء لأنهم يمتلكون السرعة والمهارة، هم فريق قوي ونحن أيضًا والكل جاهز لمباراة الغد ونتطلع للفوز”. وتابع: “الشخصية والأداء لدينا كل شئ للمضي قدمًا نحو اللقب، نمتلك الشباب والخبرة والمواهب بجانب الأداء التكتيكي مستوى عالي، وعلى أرضية الملعب تكون تلك الأشياء ميزة لنا وأتمنى أن نستخدمها غدًا للإطاحة بمنتخب الجزائر”. وأضاف: “أثق في الحكام ولا يمكنني أن أعد بشيء كل ما علينا هو التحضير للمباراة”.

مدرب منتخب نيجيريا: أتمنى أن نحظى بثقة المصريين أمام الجزائر

شدد جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا على جاهزية فريقه لمواجهة الجزائر في المباراة التي تجمعهما غدًا الأحد في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا باستاد القاهرة. وقال روهر في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم باستاد القاهرة: “عقب المباراة الصعبة أمام جنوب إفريقيا كان علينا أن نبدأ الاستشفاء سريعًا، وكان هناك إصابات طفيفة وحاولنا علاجها وبدأنا في صباح اليوم التالي مباشرة للتحضير لمواجهة الجزائر”. وأضاف: “شاهدنا تكتيك الجزائر مع اللاعبين وعقدنا جلسة لتحليل أداءهم، ونحاول أن نضع طريقة اللعب المناسبة لإيقافهم”. وتابع: “منتخب الجزائر في التصفيات كان ضعيفًا والآن أصبح قويًا ويقدم أداءًا متوازنًا بين الدفاع والهجوم ولن تكون مباراة سهلة، ونحن نحترمهم للغاية، هم يتفوقون علينا الآن دفاعًا وهجومًا استقبلوا أقل منا وسجلوا أكثر أيضًا”. وواصل: “أجرينا تغييرين على التشكيل قبل مواجهة جنوب إفريقيا، ولدينا 7 مهاجمين وكلهم جاهزين ومن الممكن أن نشاهد تغييرات على التشكيل غدًا”. وأكد: “الجماهير المصرية تحب كرة القدم الجيدة وهم بالفعل لديهم بعض التعاطف معنا لكن في الوقت نفسه هم عرب مثل الجزائر ولا أعلم اذا كانوا سيشجعون فريقنا أم جيرانهم، وأتمنى ان نحظى بثقتهم”. واختتم: “تغلبنا على أحد المرشحين والآن سنواجه أفضل فريق في الأدوار الأولى، والأربعة المتواجدين في المربع الذهبي كلهم مرشحون.”
تابع مواقعنا