• بحث عن
  • “لن ننسى وقفتها في 73”.. مصطفي بكري يهنئ الجزائر بصعودها لنهائي الأمم الإفريقية (صورة)

    محمد كمال

    نشر الإعلامي مصطفي بكري عبر حسابه الرسمي على موقع الرسائل القصيرة “تويتر” تدوينة معلقًا فيها على فوز منتخب الجزائر الشقيق على نظيره النيجيري.

    وجاء في تدوينة بكري قوله: “مبروك للجزائر، بلد الابطال، بلد المليون شهيد، لن ننسى للجزائر وقفتها معنا في حرب اكتوبر ٧٣، لن ننسي للرئيس هواري بومدين سفرياته إلى موسكو، وعقدة صفقات السلاح لحساب مصر  بعد نكسة ٦٧، شعب الجزائر شعب عظيم، محب لمصر وللعروبة ، نفرح لفرحه ونتألم لألمه صعوده السريع ليحتل”، معبرًا بذلك عن فرحه بفوز منتخب الجزائر وحبه لشعبها.

    مصطفى بكري: انتخابات مجلس الشيوخ أكتوبر المقبل (فيديو)

    مصطفى بكري: إحالة مشروع قانون مجلس الشيوخ لـ”تشريعية البرلمان” بعد غد (فيديو)

    وتأهل المنتخب الجزائري إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا 2019 بهدف قاتل في شباك نيجيريا سجله رياض محرز في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

    وحقق منتخب الجزائر الفوز على نظيره النيجيري بهدفين مقابل هدف، في مباراة الدور نصف النهائي لكأس أمم إفريقيا، والتي تقام على ستاد القاهرة.

    بالدقيقة 40 مر رياض محرز من الجانب الأيمن للملعب ومرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن إيرنست إيكونج حولها بالخطأ في مرماه، ليعلن عن تقدم الخضر في اللقاء.

    مصطفى بكري: نصف مليون عامل مهددون بسبب انهيار صناعة السيراميك.. والحكومة تكتفي بالمشاهدة (فيديو)

    وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة 70 حصل المنتخب النيجيري على ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لعيسى ميندي، ثم يسجل أوديني إيغالو هدف التعادل لصالح منتخب النسور.

    وفي الدقيقة 92 سدد إسماعيل بن ناصر كرة قوية اصطدمت بالعارضة، ثم حصل المنتخب الجزائري على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء وسجل رياض محرز هدف الفوز لمحاربي الصحراء في الدقيقة 95.

     

     

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق