الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني: مصر تسلم الكويت ملف بخلايا الإخوان النائمة.. وترحيل أسر الخلية الإرهابية المضبوطة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 15/يوليو/2019 - 09:11 م

بين مصدر أمني كويتي رفيع المستوى، أن التحقيقات الجارية الآن ستكشف هوية المواطنين الكويتيين الذين دعموا أعضاء الخلية المصرية الإخوانية المضبوطة، بأي صورة كانت، مشددًا على أن كل مواطن يثبت دعمه لأعضاء الخلية سيُحال إلى القضاء الكويتي.

ولفت في تصريحات لصحيفة “الأنباء الكويتي”، إلى أن هناك وافدين تم استدعاؤهم على ذمة التحقيقات التي أجريت مع الموقوفين الـ 8 للتعرف على مدى تعاونهم، موضحًا أن جميع أسر الوافدين المقرر تسليمهم إلى الوفد سيتم الطلب منهم مغادرة البلاد لأنهم غير مرغوب فيهم.

وكشف المصدر الأمني الكويتي، أن وفدًا أمنيًا مصريًا، سيصل البلاد خلال الساعات المقبلة على خلفية ضبط خلية الإخوان الإرهابية في الكويت.

وأضاف، أن الكشف عن الخلية الإخوانية في الكويت جاء على هامش التحقيقات التي أجرتها السلطات المصرية والليبية مع الإرهابي هشام عشماوي، الذي تم تسليمه لمصر مؤخرًا.

وأشار، إلى أن المصدر الأمني سيحمل معه ملفًا لبعض الخلايا النائمة داخل الكويت والمرتبطة بتنظيم الإخوان، ملمحًا إلى أن جهاز أمن الدولة سيقوم بعمل تحقيق ومراجعة مدى تورط الأسماء التي يحملها الوفد الأمني.

وأكد، أن كل شخص سيثبت ضلوعه في أي عمليات إرهابية داخل مصر أو المشاركة والدعم لتنظيم الإخوان، سيتم ضبطه وإحالته إلى التحقيق ومن ثم ترحيله إلى مصر.

 

تابع مواقعنا