الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفيدة شيحة تثير الجدل مع جزائريين بسبب محمد صلاح (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 15/يوليو/2019 - 06:43 م

أثارت صورة نشرتها الإعلامية مفيدة شيحة، للاعب المنتخب محمد صلاح الجدل بين المتابعين، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

صورة محمد صلاح مكتوب عليها “فخر العرب واحد بس”، فسرها بعض الجزائرين على أنها تثير الفتنة خاصة بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وصعود الجزائر للنهائي بعد فوزها على نيجريا 2-1.

 

View this post on Instagram

 

Only Him❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Mofidashiha (@mofidashihaofficial) on Jul 15, 2019 at 8:15am PDT

وعلقت متابعة: “من الجزائر بقولك مش وقت فتنة يا أستاذة مفيدة وصلاح آدب وأخلاق وعلى راسنا جميعا وفخر العرب جميعا”، لترد شيحة: “تحيه لأهل الجزائر بس ده ملهوش علاقه ومش قصدي أنا بس بقول الواقع والحقيقة”.

جزائرية تنتقد مفيدة شيحة
جزائرية تنتقد مفيدة شيحة

 

وكتبت أخرى:” مفيدة بلاش فتن احنا في غنى عنها”، وتابع آخر: “للأسف مازال هناك من فنانين وإعلاميين مصرون على وقوع الفتنة بين الشعبين مع العلم لا ضغينة بين الشعبين الشقيقين، فخر العرب يكون في الأخلاق والدين ونشر السلام والكلمة الطيبة. خيبة ظن كبيرة في إعلامية كانت تعتبر أيقونة إعلامية”.

مفيدة شيحة ترد على منتقديها
مفيدة شيحة ترد على منتقديها

جدير بالذكر بأن منتخب الجزائر تأهل إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا 2019 بهدف قاتل في شباك نيجيريا سجله رياض محرز في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

وحقق المنتخب الفوز على نظيره النيجيري بهدفين مقابل هدف، في مباراة الدور نصف النهائي لكأس أمم إفريقيا، والتي تقام على ستاد القاهرة.

بالدقيقة 40 مر رياض محرز من الجانب الأيمن للملعب ومرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن إيرنست إيكونج حولها بالخطأ في مرماه، ليعلن عن تقدم الخضر في اللقاء.

بعد غياب 29 عاما.. المنتخب الجزائري يلتقي السنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة 70 حصل المنتخب النيجيري على ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لعيسى ميندي، ثم يسجل أوديني إيغالو هدف التعادل لصالح منتخب النسور.

ركلة جزاء الجزائر

وفي الدقيقة 92 سدد إسماعيل بن ناصر كرة قوية اصطدمت بالعارضة، ثم حصل المنتخب الجزائري على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء وسجل رياض محرز هدف الفوز لمحاربي الصحراء في الدقيقة 95.

بهذه النتيحة يواجه المنتخب الجزائري نظيره منتخب السنغالي في المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا 2019، على ستاد القاهرة، يوم 19 يوليو المقبل. بينما المنتخب النيجيري سيواجه نظيره التونسي في مباراة تحديد الفريق صاحب المركز الثالث.

تابع مواقعنا