الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار صادم من “بي إن سبورت” beIN SPORTS لمشاهديها بشأن نهائي أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 08:36 م

اتخذت شبكة “بي إن سبورت” قراراً صادما لجمهورها وذلك على عكس قيامها بنقل نهائي كأس آسيا يناير الماضي عبر البث المجاني للجميع، تمثل ذلك فى عدم إذاعة مباراة النهائي عبر قنواتها المفتوحة.

أمم إفريقيا 2019 .. تردد تايم سبورت الأرضي TiMe Sports و بي إن سبورت .. خطوات وطرق مشاهدتها بجودة عالية

يذكر أنه في وقت سايق على بطولة كأس الأمم الإفريقية، أنهت محكمة فرنسية، المعركة القضائية لصالح منظمة الاتصالات الفضائية العربية “عرب سات” ضد مجموعة بي إن سبورتس الرياضية، وذلك على هامش الحملات والادعاءات الباطلة التي وجهتها مجموعة قنوات “بس إن سبورت” ضد “عرب سات” بسبب القرصنة من جانب مجموعة قنوات “beoutQ” خلال الآونة الأخيرة.

ويبدو أن قرار براءة عرب سات، جاء في المقام الأول في صالح الشعب المصري، الذي توافد في الفترة الأخيرة على شراء جهاز “beoutQ” لمشاهدة مبارايات البطولة، بسعر مخفض عن أجهزة “bein sports”.

ورحبت منظمة عرب سات، بحكم رئيسة المحكمة المدنية في باريس، الخميس الماضي، المتعلق بالادعاءات الباطلة لمجموعة beIN SPORTS القطرية وفرع المجموعة العامل في فرنسا.

“بلومبيرج” تكشف تسريح مئات الموظفين من قنوات بي إن سبورت

وقبل أسابيع، طالب الإعلامى أحمد موسي ، جميع أصحاب المقاهي في جميع أنحاء مصر بعدم تشغيل قنوات بي إن سبورتس أثناء مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال موسي في برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدي البلد” :” بقول لكل اصحاب المقاهي ملكش دعوة بقنوات بي إن سبورتس، عندنا قناة تايم سبورت ، قناة مصرية وطنية بتنقل بطولة كأس الأمم الإفريقية حصريًا على التيلفزيون الأرضي”.

وأضاف موسي: “قطر عدو بيحاربك، انتوا متعرفوش بيعملوا اية علينا دلوقتي وكانوا بيعملوا اية من زمان، وكل يوم بتزيد المؤامرات في حربهم على بلدك وحرب على رئيسنا وحرب على مؤسسات بلدنا وجيشنا.. بقى اللي يعمل حرب علينا نديه مشاهدات؟ وادفعله فلوس؟واعمل اشتراكات فى قنواته؟ لأ”.

وأشار موسى، إلى أنه من الواجب على كل مصري دعم قناة بلده وليس قناة عدوه قائلاً: “ليه بدعم أنا الأرهابين؟ مهي الفلوس دي رايحه لتميم وتميم بيديها للأخوان، وهما هيقتلونا بيها.. ليه أدعمهم.. أقفل بي إن سبورتس لو سمحت”.

 

وواصل موسى، مطالبة الجمهور وأصحاب المقاهي بتشغيل قناة تايم سبورت المصرية بدلاً من قنوات بي إن سبورتس القطرية، متوعداً المقاهي التى ستقوم بتشغيل القنوات القطرية بغلقها، قائلاً: “هلف مصر والقهوة اللى هلقيها مشغله بي إن سبورتس هقفلها لأن القناة دي إسرائيلية واللى يشغل قناة اسرائيلية هقفلها “.

تابع مواقعنا