• بحث عن
  • “مش كفاية عذاب!”.. قرار مدير إدارة “الأورمان” بشأن نتيجة الصف الأول الثانوي يثير الجدل (صورة)

    أعرب عدد من أولياء الأمور وطلاب مدرسة الأورمان الثانوية بالدقي، عن استيائهم الشديد جراء قرار إدارة المدرسة بتأخير موعد إعلان نتيجة تظلم الصف الأول الثانوي.

    حيث فوجئ أولياء الأمور، أثناء تواجدهم بالمدرسة للحصول على نتيجة أبنائهم، كما كان من المقرر إعلانها اليوم، بعد التظلمات، بتلك اللافتة معلقة على جدران المدرسة.

    بعد التعديلات والتظلمات.. نتيجة الصف الأول الثانوي 2019.. في الشكل النهائي برقم الجلوس فقط

    وقالت صافي، ولي أمر إحدى الطالبات بالمدرسة، إن نجلتها تقدمت بتظلم على نتيجتها، موضحًة أنها حصلت على درجات كانت من حقها وكان من المفترض الحصول على نتيجتها اليوم.

    وأضافت صافي، أنها كانت تريد الحصول على النتيجة بعد التظلم وإضافة المواد، حيث أنه تم الإعلان عن وصول جميع النتائج للمدارس التابعة لمديرية تعليم الجيزة.

    وأوضحت ولي أمر الطالبة، أنه على الرغم من ظهور نتيجة الثانوية العامة، إلا أنها حتى الآن لم تحصل على نتيجة نجلتها في الصف الأول الثانوي.

    مدرسة الارمان الثانوية بالدقي
    مدرسة الارمان الثانوية بالدقي

    وتابعت: “اللي إحنا فيه حرام، أولى ثانوي مغضوب عليهم لحد الوقتي، مش كفاية عذاب السنة كاملة، لا لسه معاناتنا مستمرة مع النتيجة كمان”.

    فتح باب التظلمات على نتيجة الصف الأول الثانوي.. تعرف على الخطوات (فيديو)

    وأعلن الدكتور خالد حجازي، مدير تعليم الجيزة، مساء أمس الثلاثاء، أن نتيجة الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2019، ستكون متاحة بالمدراس اليوم، وهو ما خالفته مدير إدارة مدرسة الأورمان.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق