الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر عبد الحميد: لابد من إعادة النظر في ترشيح حسام حسن لتدريب منتخب مصر

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 04:28 م

تحدث تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق عن تولي حسام حسن مهمة المدير الفني للمنتخب الوطني بعدما تم ترشيح العميد لتدريب الفراعنة خلفًا للمكسيكي خافير أجيري وذلك بعد خروج مصر من الدور الـ16 من بطولة كأس الإمم الإفريقية توتال مصر 2019.

وقال عبد الحميد في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24 “: “يجب إعادة النظر في فكرة تولي حسام حسن منصب المدير الفني  لمنتخب مصر وأنه من الأفضل أن يتولى تدريب أحد المنتخبات الوطنية سواء الشباب أو الأوليمبي أولا حتى يحصل على الخبرات الكبيرة  التي تؤهله لقيادة الفراعنة “.

وأضاف عبد الحميد، أن العميد نجح في قيادة الأندية المصرية بالمسابقات المحلية حيث حقق أداء طيب مع فرق المصري البورسعيدي و من قبله الاتحاد السكندري، ولكن المنتخب يحتاج إلى خبرات أكبر لكي يستطيع مواجهة كل الضغوطات التي يتعرض لها مدرب المنتخب القادم، خاصة أن المدرب المكسيكي وجهازه تسبب في ظهور الفراعنة بشكل سيئ للغاية في بطولة الأمم الإفريقية.

حسام حسن يكشف موقفه من تدريب منتخب السنغال

كشف حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة موقفه من تدريب منتخب السنغال بعد تلقيه عرض من الأخير لقيادته فنياً في كأس الأمم الإفريقية في مصر 2019.

واعترف حسام حسن بوصول عرض رسمي من الاتحاد السنغالي لكرة القدم، لتدريبه خلال الفترة المقبلة.

وأكد العميد خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وسموحة، أن المهندس فرج عامر سيعقد جلسة وسيناقش العرض المقدم من جانب منتخب السنغال.

وأكمل: “لن أرحل عن سموحة إلا بعد موافقة محمد فرج عامر رئيس النادي الذي أعتبره أفضل رئيس نادي في مصر بعد المرحوم سيد متولي رئيس النادي المصري السابق”.

رئيس سموحة: رفضت رحيل حسام حسن لتدريب السنغال

حسم المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة موقفه من رحيل حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري لتدريب منتخب السنغال.

وقال فرج عامر رئيس سموحة عبر برنامج “مساء الأنوار” مع الإعلامي مدحت شلبي :” حسام حسن تلقي عرض من السنغال في الساعات الماضية لتدريبه قبل كأس الأمم الإفريقية”.

وواصل:” رفضت رحيل حسام حسن المدير الفني للفريق لتدريب منتخب السنغال وأبلغت حسام بذلك الأمر بشكل رسمي”.

وخسر فريق سموحة من الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مؤجلات الأسبوع رقم 24 ببطولة الدوري الممتاز.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي للمباراة إنه تلقى عرض من تدريب منتخب السنغال في الفترة القادمة وينتظر قرار رئيس مجلس الإدارة برئاسة فرج عامر.

واستطرد “لماذا جميع أخطاء الحكام ضد سموحة؟ هو سؤلا لا أجد له إجابة أو تقسير حتى الآن، كرة القدم تؤثر علي بشكل سلبي للغاية نتيجة المباريات الماضية”.

وأشار “مباراة اليوم شهدت مشاركة مجموعة من لاعبي فريق الشباب بالنادي، وحسام حسن لم يمتلك الاوراق القوية في ظل الغيابات الكبيرة للاعبي الخبرة بالفريق أمثال محمود سيد ومحمود عرت”.

وأوضح “محمد أبو جبل شارك مباراة اليوم وهو مصاب بشرخ في أحد أصابعه”.

وأتم حديثه “رفضنا رحيل حسام حسن رغم تلفينا عرضا من منتخب السنغال، وأعلنا تمسكنا بالتوأم وأتمنى بقاء هذا الجهاز حتى لو هبط الفريق للدرجة الثانية”.

اقرأ أيضا

نجم الزمالك يعلق على تولى حسن شحاتة تدريب منتخب مصر

ماذا قال نجوم الكرة المصرية عن حسن شحاتة وتعيينه كمدير فني للمنتخب من جديد؟ (صور وفيديو)

مصطفى يونس عن تدريب حسن شحاتة للمنتخب: “احنا أصلًا جهلة”

 

تابع مواقعنا