الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع وإصابة 22 عامل بمزرعة دواجن على الطريق الإقليمي بالعياط

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 11:25 ص

لقى عاملين مصرعهما، وأصيب 20 آخرين فى حادث تصادم بين سيارتين نقل على الطريق الإقليمي بمنطقة العياط.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التى جرت تحت إشراف اللواء محمد الألفى نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحى رئيس مباحث القطاع، أن سائق سيارة نقل كان يقود بسرعة، اصطدم بسيارة آخرى كانت تقل قرابة 25 عاملا فى مزارع الدواجن، مما أسفر عن مصرع سائق السيارة الثانية وعامل، وأصيب 20 آخرين بكدمات وكسور فى مختلف أنحاء جسدهم.

وفي وقت سابق شهدت قرية منقاد بمحافظة أسيوط، مصرع طالب بعد تفوقه في الثانوية العامة.

كانت أسرة الطالب “أحمد” مازالت تتلقى التهنئات بمناسبة حصوله على درجات عالية في الثانوية العامة بمجموع 98%، جاءهم خبر مؤسف، “أحمد مات في المستشفى”.

كلمات قطعت أجواء الفرحة، وبدلت ملامح الوجوه، وحولت البهجة إلى غمة والزغاريد إلى صراخ، إذ جثمان الطالب المتفوق في ثلاجة الموتى بالمستشفى في انتظار دفنه.

مصرع طالب حاصل على 98% بالثانوية العامة
مصرع طالب حاصل على 98% بالثانوية العامة

البداية تعود إلى تلقي اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد بتصادم سيارتين ميكروباص وتوك توك أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين بسبب السرعة الزائدة.

وانتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية وإدارة المرور وقوة شرطية إلى موقع الحادث حيث تبين وقوع التصادم بين سيارتين ميكروباص رقم “3197 ي ط ا”، و”2497 ى ي ج”، ومركبة “توك توك”.

ونقل الإسعاف المصابين إلى المستشفى، وهم: أحمد أبو الوفا صلاح  20سنة من القوصية، ومحيى الدين أبو حسيبة صلاح 53 سنة، ومحمود اسامه نعيم عبد الحميد 20 سنة في غيبوبة تامة، ومحمد يوسف أحمد محمود 45 سنة من الحبالصة، ورفيع  محمد سيد كامل 19 سنة، وأحمد فرغلي محمد 18 سنة، ومحمد أحمد فرغلي  18سنة، إلا أن المصاب الأول وهو طالب الثانوية العامة الثانوية الذي حصل بالأمس على مجموع 98% لفظ أنفاسه الأخيرة.

مصرع طالب حاصل على 98% بالثانوية العامة
مصرع طالب حاصل على 98% بالثانوية العامة

كما تم نقل جثماني راتب عبد الفهيم فهمي 55 سنه من القوصية، وصلاح عبد الرحمن أحمد 73سنة منبني عدي بمنفلوط، إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.

وتم الدفع بأوناش المرور لتسير الحركة المرورية، وقد تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

تابع مواقعنا