4 حالات حرمان و156 راسبون و233 دور ثاني.. الموقف النهائي لمدرسة “ولاد الأكابر” بكفر الشيخ

السيد موسى

أعلن خالد عبد الحكم، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، تفاصيل الموقف النهائي طلاب مدرسة الشهيد محمد لطفي العشري، والمعروفة إعلامياً بمدرسة “ولاد الأكابر” بمدينة بيلا محافظة كفر الشيخ.

وأشار عبد الحكم، إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد مراجعة الشئون القانونية، قررت حرمان 4 طلاب من دخول امتحان الدور الثاني وإعادة تامة للعام الدراسي.

كما اعتبرت المدرسة، أن نحو 156 طالب راسباً في 3 مواد، و233 طالب لهم أحقية دخول الدور الثاني، موضحًا أن الدور الثاني في مواد، الكيمياء والفيزياء والعربي.

ومن القرر أن يدخل الدور الثاني، نحو 47 طالب في مادتي العربي والكيمياء، و73 طالب في الكيمياء والفيزياء، و113 طالب في مادتي العربي والفيزياء.

“التعليم”: حرمان 160 طالبًا من الامتحانات بسبب الغش في مدرسة بيلا بكفر الشيخ

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتائج التحقيقات النهائية بشأن واقعة الغش الجماعي بلجنة مدرسة الشهيد محمد لطفى العشري الثانوية العامة بمدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ أثناء امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019.

وأسفرت التحقيقات عن ثبوت تطابق إجابات 156 طالبًا في ثلاث مواد هي “اللغة العربية، والفيزياء، والكيمياء”، بالإضافة إلى 4 طلاب آخرين قاموا بالغش بالهاتف المحمول أثناء سير الامتحانات في ذات اللجنة الامتحانية، وقد قررت الوزارة حرمانهم جميعًا من دخول امتحانات الدور الثاني مع اعتبارهم راسبين في تلك المواد ويعتبر العام الدراسي بالنسبة لهم عام رسوب ويحسب ضمن عدد مرات التقدم لأداء الامتحان المسموح بها قانونًا.

التعليم تحسم أزمة حجب نتيجة الثانوية العامة بمدرسة الشهيد محمد لطفي في كفر الشيخ

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق