مركز عيون يعرض علاج جمال بلماضي لرؤية تشجيع المصريين منتخب الجزائر

“أحتاج للذهاب لطبيب عيون لرؤية تشجيع المصريين للجزائر”، تصريح من مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي  أثارت الرأي العام في مصر بالشكل الذي تسبب في تقديم بلاغات ضده ونجم المنتخب رياض محرز للمطالبة بمنع دخولهما مصر مرة آخرى.

واستنادا إلى نفس الموجة، قام أحد مراكز جراحات العيون على موقع التواصل الاجتماعي، بعرض علاج عيون جمال بلماضي لمساعدته في رؤية مشجعي مصر المساندين لمنتخب الجزائر والذين كانوا بالآلاف داخل ستاد القاهرة في مبارته أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية وبالملايين في الخارج باعتباره منتخب عربي.

تفاصيل التصريح

وفى وقت سابق علق جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، على تشجيع الجمهور المصري لمنتخب الخضر خلال نهائي أمم إفريقيا 2019.

وألمح بلماضي في المؤتمر الصحفي عن أنه لم يري آي دعم من المصريين لهم في النهائي.

حيث قال فى المؤتمر :“كده أنا محتاج أشوف طبيب العيون بتاعي في باريس، علشان أنا ماشفتش ده النهارده”.

وتوج محاربو الصحراء ببطولة أمم إفريقيا على حساب السنغال بهدف دون رد سجله بغداد بو نجاح.

بلماضي عن دعم المصريين للجزائر أمام السنغال: “سأذهب لدكتور عيون.. أنا لم أر ذلك” (فيديو)

 

جمال بلماضي: إذا أرادت الجماهير المصرية الانضمام لنا “مرحبا” وإذا لم يريدوا فيكفينا جماهيرنا

وفى وقت سابق، قبل مباراة نهائي كاس الأمم الإفريقية..

أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر ثقته في لاعبيه قبل مباراة السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا التي تقام على ملعب ستاد القاهرة.

قال بلماضي في المؤتمر الصحفي: “سنحاول أن نعد بها كما أعددنا لكل المباريات سابقا، التركيز يأتي من تلقاء ذاته واعتمد كثيرا على اللاعبين وحماسهم الكبير، وعلينا الحفاظ عليه النهاية.”

تابع: “سأحفز لاعبي فريقي بالتأكيد لكن لن أخبر الصحافة بما سأقوله، هذا أمر خاص باللاعبين فقط، ونعم حققنا الفوز على السنغال في المجموعات لكنها كانت مباراة عادية وما حدث في اول البطولة لا يمكن قياسه بمباراة النهائي.”

لتاجهلة مصافحة رئيس الوزراء بلاغ ضد رياض محرز

كما أعلن الدكتور سمير صبري المحامي، تقدمه ببلاغ رسمي للمستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، لإدراج رياض محرز لاعب منتخب الجزائر وفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

وقال سمير صبرى، فى تصريح لـ”القاهرة 24“، إن اللاعب رياض محرز قام بإزدراء رئيس مجلس الوزراء، أثناء تسليمه كأس بطولة الأمم الإفريقية، وقت تتويج منتخب الجزائر.

ويأتي ذلك بعد الاتهامات التي تسوق ضد كابتن منتخب الجزائر، والمتعلقة بتجاهله السلام على رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة خلال تسليم الكأس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق