التليفزيون الإسرائيلي يخرج في بث مباشر من مدرجات الجزائريين في استاد القاهرة (فيديو)

أحمد مصطفى

نقل التليفزيون الإسرائيلي (القناة الرياضية الخامسة) في بث حي ومباشر ومن قلب استاد القاهرة وقائع المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية.

وقام مراسل القناة بالخروج على الهواء لايف من قلب مدرجات الجزائر ، زاعما إن الجزائريين في استاد القاهرة التقوه ورحبوا به رغم إنه إسرائيلي كما يظهر من الفيديو.

يذكر أن إسرائيل نقلت وعلى الهواء مباشرة وقائع البطولة عبر قناتها الرياضية الخامسة، وهي واحدة من أهم القنوات الرياضية الإسرائيلية.

كما قام حساب إسرائيل بالعربية عبر تويتر وإسرائيل تتكلم العربية عبر فيس بوك، التابعين رسميا للخارجية الإسرائيلية، بتهنئة الشعب الجزائري عقب الفوز بكأس الامم الإفريقية الاخيرة بالقاهرة.

بلاغ يطالب بمنع دخول رياض محرز مصر بتهمة إزدراء رئيس الوزراء (فيديو)

وفى وقت سابق أصدر حزب جبهة التحرير الوطني الجزائري بيانا بمناسبة فوز الخضر ببطولة أمم إفريقيا 2019 في المباراة النهائية على حساب السنغال.

ووجه حزب جبهة التحرير الوطني الجزائري الشكر للمصريين على حسن الضيافة في كأس أمم إفريقيا.

وقال الحزب في بيانه: كل التحية للشعب المصري الشقيق على حسن استقباله للأنصار وكرم الضيافة وصدق مناصرته للفريق الجزائري.

ووصل منتخب الجزائر إلى بلاده عقب المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا 2019 والتي أقيمت في مصر مؤخرًا.

واستضافت مصر نهائيات أمم إفريقيا في نسختها الـ32 بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

ونجح منتخب الجزائر في التتويج بالبطولة القارية للكرة الثانية في تاريخه عقب الفوز على السنغال بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

واستضافت مصر أمم إفريقيا 2019 في نسختها الـ32 بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخها والتي أقيمت في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

وفاز منتخب الجزائر بأمم إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه عقب الفوز على السنغال بهدف نظيف في المباراة النهائية والتي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق