الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعفاء رونالدو من تهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 22/يوليو/2019 - 11:48 م

قرر مكتب المدعي العام بمقاطعة كلارك الأمريكية عدم توجيه عقوبة للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، في التهم الموجهة إليه بتهمة التحرش الجنسي.   وأكدت شبكة “سكاي سبورتس” أن مكتب محامي مقاطعة كلارك أصدر بيانًا يعلن فيه عدم توجيه عقوبة لرونالدو في هذا الوقت الذي لا يمكن إثبات مزاعم الاعتداء الجنسي.

مجلة ألمانية تُصر على امتلاك وثائق تدين رونالدو بتهمة الاغتصاب

وتلقت شرطة مدينة لاس فيجاس الأمريكية في يونيو 2009 بلاغًا من سيدة تتهم رونالدو بالاعتداء الجنسي عليها.   وفي أغسطس من العام الماضي رفعت كاثرين مايورجا دعوى مدنية ضد رونالدو تتهمه فيها بالتحرش والاعتداء الجنسي عليها.

كريستيانو رونالدو يرد 

وأصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو بياناً رسمياً للرد على التهم الموجهه له باغتصاب الأمريكية كاثرين مايورجا.

قال رونالدو : ” أنفي بشكل قاطع الاتهامات التي استهدفتني .. وأعتبر أن الاغتصاب جريمة خسيسة ، مخالفة لكل شيء أنا أؤمن به لن أقبل الترويج لهذه الشائعات على حسابي.. جاهز لأى نتيجة من خلال التحقيقات، خاصة أن ضميرى لن يتأثر بشيئا “.

وأضاف رونالدو:”أنكر بشدة الاتهامات الموجهة إليّ لأني اعتبر الاغتصاب جريمة بغيضة تتعارض مع كل شيء أؤمن به وأرفض المشهد الإعلامي الذي يسعون للترويج لأنفسهم على حسابي وبالتالي سوف  أنتظر بوعي واضح وبهدوء نتائج أي تحقيقات”.

يوفنتوس يدعم رونالدو 

وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالي دعمه الكامل لمهاجم الفريق البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، بعد اتهامه باغتصاب عارضة أزياء أمريكية.

وأكد نادي يوفنتوس عبر حسابه «تويتر»: أظهر رونالدو في الأشهر الأخيرة احترافية وتفان كبير، والنادي يقدر ذلك.. الأحداث حاليًا محل تحقيق، حيث تصل لما يقرب من 10 سنوات، وهي لن تغير الرأي في كل من يتعامل مع هذا اللاعب العظيم.

تابع مواقعنا