الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمهور يعلن رفضه حضور حفل محمود العسيلي في الساحل الشمالي: معندناش واسطة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 24/يوليو/2019 - 11:50 ص

يبدو أو واقعة سخرية العسليي من أحد المعجبين، مازالت في الأذهان، ولازالت تلقي بظلالها على الجمهور الذي أعلن تأثره بشده بل ورفضه بقوة للواقعة التي لازال تأثيرها مستمرًا حتى الآن.

فأعلنت أحد الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” عن حفلة جديدة للفنان محمود العسلي في الساحل الشمالي يوم الجمعة القادم، معلنة عن بدء الحجز، لمن يرغب في الحضور من الجمهور.

الجمهور يعلن رفضه حضور حفل محمود العسيلي
الجمهور يعلن رفضه حضور حفل محمود العسيلي

ولكن انهالت التعليقات السلبية الرافضة لحضور أية حفلات للفنان محمود العسيلي، أو على الأقل العزوف عن حضور هذا الحفل.

كلاكيت تاني مرة.. العسيلي يطرد أحد معجبيه: “أنت جاي تضربني” (فيديو)

وبدأ المتابعين في إبداء عدم الإعجاب في التعليقات، من خلال الإشارة إما بـ”إيموجي” عدم الإعجاب” أو من خلال التعليقات المكباشرة الرافضة للحضور.

الجمهور يعلن رفضه حضور حفل محمود العسيلي
الجمهور يعلن رفضه حضور حفل محمود العسيلي

وقرر البعض أن يعبر عن رأيه صراحة حيث أكد البعض أنهم لايمتلكون “واسطة كبيرة” لحضور حفل للفنان محمد العسيلي، وآخرون أكدوا أن كل من سيحضر الحفل شخص بلا كرامة لأنه ببساطة سيحضر حفلًا لفنان لا يحترم جمهوره، على حد وصف البعض.

يذكر قيام الفنان محمود العسيلي في وقت سابق، باحراج المعجبين، حيث انتشر فيديو للمطرب محمود العسيلي في إحدى حفلاته وهو يوجه الكلام لمعجب طلب التصوير معه: “حضرتك معاك واسطة عشان اتصور معاك يعني، اشمعنى هتصور معاك، ليرد عليه المعجب “عشان بحبك”، فيرد عليه العسيلي: يعني انت بتحبني وباقي الناس اللي في الحفل لأ، ماهو أنا لو اتصورت معاك يبقى هتصور مع الناس اللي موجودة دي كلها”.

ولم يقف الأمر عند ذلك، بل ظهر العسيلي في مقطع فيديو جديد حيث قام بطرد أحد المعجبين عند صعوده على المسرح لكي يلتقط معه صورة “سيلفي”، فقام العسيلي بطرده من على المسرح، قائلا: “أنت هتضربني”.

 

تابع مواقعنا