الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس منى الغضبان 45 يوماً فى قضية الفيديوهات الجنسية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 25/يوليو/2019 - 06:51 م

قررت الدائرة 7 جنايات القاهرة، تجديد حبس سيدة الأعمال منى الغضبان 45 يوما على ذمة التحقيقات فى قضية الفيديوهات الجنسية.

وفي وقت سابق، قرر قاضي المعارضات بمحكمة مدينة نصر، تجديد حبس سيدة الأعمال منى الغضبان 15 يومًا على ذمة التحقيقات فى قضية الفيديوهات الجنسية.

وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على منى الغضبان، بعد أن أثبتت التحريات تورطها في الفيديوهات الجنسية، التي كان من ضمن أبطالها الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج.

وفي الجلسة الماضية، انهارت منى الغضبان عقب سماعها لقرار تجديد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات وتم وضعها على كرسي متحرك لنقلها لمستشفى اليوم الواحد لتلقي العلاج الأزم.

تجديد حبس منى الغضبان 15 يوما في قضية الفيديوهات الجنسية

يُذكر أن منى الغضبان، سيدة أعمال حاصلة على شهادة ليسانس الحقوق، ودكتوراه في الصحه النفسيه من جامعه نيويورك، وسفيرة في الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية، كما تعمل “لايف كوتشينج” ومدربة وعي أنثوي وأستشاري علاقات زوجية وأسرية ونفسية.

وقد أثيرت قضية الفيديوهات الجنسية، عقب إلقاء القبض على منى فاروق وشيما الحاج، ولحق بهن القبض على منى الغضبان خلال الساعات الماضية، وأمرت نيابة مدينة نصر الكلية بتفريغ الفيديوهات الجنيسة لتحديد هوية أبطالها.

وينتظر منى الغضبان، تهم ارتكاب فعل فاضح، والتحريض على الفسق، ونشر فيديوهات جنسية، وهي ذات التهم التي تواجه منى فاروق وشيما الحاج.

وكان قد أصدر سامح عاشور، نقيب المحامين، يوم السبت الموافق 16 فبراير بصفته رئيس لجنة القبول، قرارا بنقل منى سعيد الغضبان وشهرتها “منى الغضبان” المحامية تحت رقم236949 إلى جدول غير المشتغلين وعرض النظر لإسقاط قيدها نهائيا بجلسة مجلس النقابة العامة، الخميس الأول من مارس.

كما أمر النقيب العام بضم مستندات تجديد القيد والتحقيق فى كافة ملابسات تجديدها مع جميع المسئولين عن ذلك، فيما قالت النقابة فى بيان لها انها قد افتقدت شرط حسن السمعة بالتحقيقات التى تجريها النيابة العامة.

تابع مواقعنا