الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا.. الزمالك يتعاقد مع محمد عبد الشافي لاعب أهلي جدة لمدة 3 سنوات

القاهرة 24
أخبار
الخميس 25/يوليو/2019 - 10:10 م

تعاقد نادي الزمالك مع الظهير الأيسر محمد عبد الشافي لاعب أهلى جدة، اليوم الخميس، في صفقة انتقال حر بعقد 3 سنوات.

وانضم عبد الشافي إلى الزمالك قادماً من غزل المحلة في عام 2009، ورحل عنه في 2014 لينتقل إلى الدوري السعودي للمحترفين، ولعب لأندية أهلى جدة والفتح قبل أن يعود إلى الزمالك.

ويرغب نادي الزمالك في تدعيم الجبهة اليسري للفريق في ظل وجود عبد الله جمعة، واقتراب رحيل بهاء مجدي خاصة بعد تقديمه مستويات متواضعة.

تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم محمد عبد الشافي

وفى وقت سابق، اقترب نادي الزمالك من الحصول على خدمات محمد عبد الشافي الظهير الأيسر السابق للفريق ولأهلي جدة السعودي، بعد انتهاء عقد اللاعب مع النادي السعودي.

وأبدي الظهير الأيسر موافقته على العودة لناديه السابق خاصة أنه شهد على تألقه ومنحه فرصة خوض التجربة الاحترافية في السعودية.

وعقد عبد الشافي جلسة مع أحمد مرتضى منصور للاتفاق على تفاصيل عودته لارتداء الفانلة البيضاء في الموسم الجديد.

محمد عبدالشافي يقترب من الزمالك

فتح نادي الزمالك خطوط اتصال مع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر السابق للفريق من أجل عودته مجددا لصفوف الأبيض في يناير الماضي، إلا أن ناديه أهلي جدة السعودي رفض التفريط في خدماته.

واستغلت الإدارة البيضاء تواجد بعثة الزمالك فى الرياض لأداء السوبر المصرى السعودى وفتح خطًا ساخنًا من المفاوضات مع عبدالشافى لعودته لبيته من جديد.

وكان عبدالشافى قد استضاف الفريق الأبيض بمنزله، أثناء تواجد بعثة الفريق بالسعودية لمواجهة الهلال السعودى على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي والتى حسمها الفريق الأبيض لصالحه.

 

تابع مواقعنا