• بحث عن
  • رد فعل غير متوقع من محمد النني بعد وفاة شاب أثناء سرقة فيلا اللاعب بالغربية

    يستعد اللاعب محمد النني نجم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، ولاعب نادي أرسنال الإنجليزي الحالي، إشهار جمعية خيرية لمساعدة المواطنين من أبناء المحلة.

    يأتي ذلك بعد واقعة مقتل أحد الشباب داخل فيلته، حيث أثبتت التحريات دخول هذا الشاب لسرقة أسلاك كهرباء من داخل الفيلا.

    وفي وقت سابق قال الكابتن ناصر النني ، مدرب كرة القدم، ووالد اللاعب محمد النني، إنه تفاجئ فور دخوله لفيلا نجله المحترف بصفوف نادى أرسنال الانجليزى، اكتشف وجود جثة متعفنة ولا يوجد لها أي ملامح نتيجة وفاتها منذ فترة داخل الفيلا المهجورة بالمدينة العمالية.

    وأوضح والد النني، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، أن الجثة للص حاول سرقة أسلاك الكهرباء من الداخل، مؤكداً أن الفيلا مهجورة ولا يوجد بها اي شيء، سوي محتويات أسلاك الكهرباء.

    وأكد الكابتن ناصر النني، أنه لم يبلغ اللاعب محمد النني لانشغال حالياً فى مجال عمله، واكتفي بإبلاغ الشرطة التي حررت محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة.

    النيابة تحقق في جريمة قتل داخل فيلا محمد النني

    وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعى وتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وتحريات المباحث عن الواقعة.

    البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا من مأمور قسم أول المحلة العميد حسام الخشن يفيد بورود بلاغ من الكابتن ناصر النني مدرب كرة القدم والد اللاعب “محمد النني” يفيد بالعثور على جثة مجهولة الهوية ملقاة على الأرض شبه متعفنه بفيلا تحت الإنشاء بدائرة قسم أول المحلة.

    وبالانتقال إلى مكان الحادث ومعاينة موقع العثور على الجثة، والتأكد من وجود شبهه جنائية فى الحادث من عدمه، وتم تشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية والمقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائي للتأكد من هوية الجثة وسماع أقوال الجيران وشهود العيان المحيطين بمبني أبواب الفيلا المذكورة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق