الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الباز لـ”علاء مبارك”: “أنت أخرك تروح ماتش كورة تحضر عزاء مش ناقصينك”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/يوليو/2019 - 09:24 م

هاجم الإعلامي محمد الباز، رئيس تحرير ومجلس إدارة جريدة الدستور، علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، بعد نشر عدد من التدوينات الأخير، ودفاع جماعة الإخوان عنه، عقب نشر اليوم السابع لأكثر من موضوع عنه على موقعها الإلكترونى.

وأضاف الباز، خلال تقديمه برنامج 90 دقيقة، أن علاء مبارك يتدخل فى السياسة مؤخراً بشكل غريب، وهو ليس برجل سياسى أو كان يعمل بالسياسة سابقا، متابعاً أن جمال مبارك بالرغم من عمله بالسياسة وطمعه فى تولى حكم البلاد أبان حكم الحزب الوطنى إلا أنه لا يفعل ما يفعله علاء.

وأشار الباز، إلى أن علاء يعمل فى مجالات البيزنس وما زال يعمل فيها، ولكن الغريب تدخله فى السياسة حالياً، وهو ما لا يليق به، ليتابع:”أنت بتاع بيزنس مالك ومال السياسة مش بتفهم فى السياسة مش ناقصينك أنت راجل لطيف تروح ماتش كورة تروح عزاء”.

وكان علاء نشر صورة لمستند مزعوم على حسابه على “تويتر” لمدة ساعات قبل أن يعود ويحذفه، يزعم أن رئيس تحرير اليوم السابع قد تعرض سابقا لمشكلة أخلاقية.

كما نشره وتداوله عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقفته قنوات الإخوان فى الخارج، وعلق عليه محمد ناصر عبر برنامجه “مصر النهاردة”.

أقرأ أيضا..

نيابة أمن الدولة تبدأ التحقيق فى بلاغ يتهم علاء مبارك بالتحريض ضد الدولة

نيابة أمن الدولة تبدأ التحقيق فى بلاغ يتهم علاء مبارك بالتحريض ضد الدولة

جمال وعلاء مبارك والسقا ونجوم المجتمع في عزاء زوجة الراحل إبراهيم سعدة (صور)

حضور جمال وعلاء مبارك عزاء شقيق التوأم حسن بحلوان

تابع مواقعنا